خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج

0


خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج

حصل أن تصحي من النوم لتري بشرتك متعبة باهتة وخالية تماماً من علامات الإشراق والنضارة، تتعدد الأسباب لاسيما عندما تتعلق بالدورة الشهرية لتصب النتيجة في خانة فقدان الثقة بالنفس والشعرو بالكآبة. إليك أحدث  خطوات الماكياج والحيل الأساسية التي تخفي تماماً علامات التعب وتجدد ثقتك بنفسك من جديد.

كريم أساس بتركيبة سائلة: بعد ترطيب البشرة جيدا، إبدأي دائما بوضع كريم الأساس واختاريه بتركيبة كريمية وذلك لأنها تساعد على إخفاء خطوط الوجه الرفيعة فهي تملأها رطوبة وفي الوقت عينه تخفي تماما بقع البشرة لتوحد لونها بعيداً عن تكدّس الطبقات.

كونسيلر بتركيبة الهايلايتر: لإخفاء تعب ما تحت العين، ما عليك سوى اختيار الكونسيلر ذات التركيبة الفاتحة والغنية بجزئيات الهايلايتر. التركيبة هذه لا تكتفي بإخفاء الهالات السوداء بل تسلّط الضوء أيضاً على جاذبية العين وإشراقها ما يخفي تماما تعبها .

ظلال عيون لامعة عند جفن العين المتحرك: لإبراز جاذبية العين بطريقة مشرقة أيضاً ما عليك سوى استعمال ظلال الهايلايتر وتطبيقها على جفن العين المتحرك، ثم الإستعانة بالبلاش الذي تنوين اعتماده وتوزيعه على جفن العين الثابت، ما يمنح إطلالة متناغمة، ناعمة ونفعمة بالإشراق.

ماسكارا مع التشديد على رموش العين الخارجية: بعد ملء فراغات الحاجب بأسلوب ناعم وطبيعي، إستعيني بالماسكارا وسرّحي بها رموشك لعدة طبقات متتالية ثم انتقلي الى التركيز على شعيرات زاوية العين الخارجية ما يبرز أكثر شكل العين اللوزي والجذاب. إكتشفي أيضا استعمالات غير متوقعة للماسكارا ستُسهّل حياتك… إستفيدي منها

ظلال خدود باللون المشمشي أو الزهري: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية تنصحك ياسمينة بالإستعانة بلون البلاش المشمشي أما للبشرة البيضاء فاختاري الزّهري. يضيف هذان اللونان الإشراق والنضارة الى إطلالة البشرة ما يخفي اللون الباهت وعلامات تعبها.

هيلايتر: وأخيرا لا تنسي اعتماد الهايلاتر الذي يُعتبر مستحضر أساسي لإخفاء علامات التعب وتعزيز الإشراق. طبّقيه لاسيما عند زوايا العين الداخلية، أقراص الخدود، زاوية الحاجب ورأس الأنف.

أحمر شفاه لامع: وأخيراً لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه ذات التركيبة اللامعة، الذي يعزز لماعية الإطلالة ويشتت النظر عن علامات التعب. إختارين بتدرج اللون المناسب للبلاش



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.