خاص/ هرادة عراس يفسر ما حصل بين شبيبة القبائل والرابطة المحترفة

0


فتح شريف ملال رئيس نادي شبيبة القبائل النار على الرابطة المحترفة لكرة القدم، وتحداها بعدم لعب مباراة اتحاد العاصمة يوم الثلاثاء المقبل لحساب الاسبوع الثالث عشر من المحترف الاول.

واخرت الرابطة المحترفة لكرة القدم بقيادة رئيسها عبد الكريم مدوار ليوم الثلاثاء لاجراء المقابلة بعدما كانت قد اعلنت في وقت سابق يوم الاثنين كموعد للمواجهة، هذا الامر لم تتقبله ادارة النادي القبائلي ما هددت بعدم لعب المباراة الكلاسيكية بين متصدري البطولة.

وفي محاولة للاستفسار بقضية شبيبة القبائل مع الرابطة، اتصل موقع الميدان، بهرادة عراس، العضو في المكتب التنفيذي للرابطة الوطنية لكرة القدم، أكد هذا الاخير بأن ادارة الكناري قد تسرعت بعض الشيئ في نشر البيان الذي يدعو فيه رؤساء الفرق الاخرى للاجتماع من اجل سحب الثقة من مدوار.

وأكد عراس في تصريحه حول القضية بانه اجتمع رفقة بعض من اعضاء الرابطة من اجل الوصول الى حل بين الرابطة المحترفة ونادي شبيبة القبائل بقوله :” بعد نهاية مقابلة السوبر إجتمعنا نحن أعضاء الرابطة هرادة، بلقيدوم، مسعودان، أدرار مع الرئيس مدوار في فندق الشيراطون على خلفية مطالب ملال التي لم تأخذ وقتها هذا الصخب الإعلامي وطلبنا من الرئيس مدوار أن يقوم بمكالمة ملال ويحاول إقناعه حتى لا تصبح قضية جديدة “.

واضاف بان مدوار انصاع لاعضاء الرابطة من اجل الاتصال بملال من اجل الوصول الى حل لكن حدث غير ذلك باصدار نادي شبيبة القبائل للبيان :” المهم في حين كنا نتناقش إنصاع مدوار لطلبنا ورفع هاتفه وكان على وشك الإتصال بملال لكن في تلك اللحظة وصلت رسالة لهاتف مدوار تبلغه بأن ادارة القبائل اصدرت بيانا يهاجم الرابطة ويهاجم شخص رئيسها “.

وختم رئيس مولودية العلمة حديثه :” لحظتها وقع الجميع في حرج كبير وتمنينا أن نوفق في وأد فتنة كان بالإمكان تجنبها لولا تسرع إدارة الكناري، أعتقد أن رئيس “الجياسكا” تهور قليلا ولو حكم العقل كان كل شيئ يسير على مايرام “.

The post خاص/ هرادة عراس يفسر ما حصل بين شبيبة القبائل والرابطة المحترفة appeared first on موقع الميدان.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.