حقائب تناسب العودة الي الجامعة وتتلائم مع شخصيتك

0


حقائب تناسب العودة الي الجامعة وتتلائم مع شخصيتك

العودة إلى المدرسة أو الدخول إلى الجامعة، ليس بالأمر العاديّ! المهمّة تتعدّى مسألة التسجيل والحصول على الكتب والأقلام اللازمة، فالفاشينيستا التي في داخلكِ على المحكّ أيضاً. أنتِ مواكبة موضة يافعة وتريدين أن تظهري هذا الجانب من شخصيّتكِ من اليوم الأوّل وخيار شنطتكِ هو حتماً الدليل القاطع على ذلك.

خياراتكِ لا تقتصر فقط على حقيبة الظهر وإنّما يمكنكِ أيضاً انتقاء شنطة كبيرة الحجم معروفة بـTote. نحن في فريق Jamalouki.net نفهمكِ 100% إذ سبق أن مررنا بهذه التجربة، لذلك قرّرنا أن نسهّل عليكِ مهمّة الإنتقاء. جمعنا لكِ 25 موديل من ماركات عالميّة فاخرة وعلامات تجاريّة مقبولة السعر محبّبة إلى قلب كل شابّة، تجدين جميعها على مواقع التسوّق الإلكتروني.

من Fendi إلى Prada، ومن Mango إلى Zara، الشنط الجامعيّة والمدرسيّة التي جمعناها لكِ ستحاكيكِ أكنتِ تميلين إلى الستايل العصريّ، المشاكس أو حتّى الكلاسيكيّ… مهما كانت شخصيّتكِ ستجدين ما يأسر نظركِ ويهتف له قلبكِ. إن كنتِ صاحبة أسلوب بوهيميّ اختاري شنطة Etro، وإن كنتِ شابّة لا مبالية لكِ حقيبة Gucci أو Bershka. لستايل عصريّ، اعتمدي حقيبة Prada بلونها الفضيّ المعدنيّ.

مهما كان خياركِ، أنتِ حتماً ستبدين على الموضة، فشنط الظهر ما تزال رائجة، أمّا الحقائب الكبيرة أو الـTotes فهي من الـMust-Haves ضمن المجموعات التحضيريّة لخريف 2018.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.