حالة طوارئ في مانشستر سيتي.. وريال مدريد يثير خوف غوارديولا!

0


ريال مدريد يثير زوبعة في عقل غوارديولا

أعاد إبراهيم دياز اسمه إلى واجهة الصحافة العالمية بتسجيله هدفين لمانشستر سيتي في مرمى منافسه فولهام أمس الخميس ضمن بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ليقود فريقه إلى دور الثمانية من هذه البطولة.

دياز يتحسر على فرصة ضائعة ضد بازل السويسري بمباراة ضمن دوري الأبطال في 7 مارس 2018

ينتهي عقد دياز مع مانشستر سيتي في شهر يونيو المقبل وتحاول إدارة النادي منذ أشهر إقناعه بتمديد العقد لكنه وبسبب مشاركاته القليلة مع الفريق الأول ليس مقتنعا بالبقاء مع الفريق السماوي.

انضم دياز إلى السيتي قادما من ملقا مقابل 200 ألف جنيه إسترليني فقط، ويبرز اسمه كأحد المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد الذي يتبع سياسة جديدة ترتكز على لاعبين شبان.

بعد مباراة فولهام، قال المدرب بيب غوارديولا لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد أظهر دياز جودته كالعادة، إنه لاعب لا يصدق ويحظى بتقديرنا، لقد كرر ما فعله في الدور الماضي وأكد قدرته على مساعدة الفريق الأول”.

لكن غوارديولا لم يخف قلقه من رحيل دياز المتوقع، يقول: “نود استمرار دياز معنا، لكن الأمر يعود إليه وإلى عائلته ووكيل أعماله أيضًا”.

واستطرد: “اللعب مع الفريق الأول ليس أمرا سهلا، إنه ينافس لاعبين كبار، ومن الصعب أن يجد دقائق كثيرة، لكنه يعلم ذلك منذ البداية ونحن سعداء بأنه جزء من الفريق، نأمل أن يظل معنا”.

وكان بإمكان دياز المشاركة في كأس العالم الماضية والتي أقيمت بروسيا، وذلك إثر محاولة مدرب منتخب المغرب هيرفي رينارد إقناعه بارتداء قميص منتخب أسود الأطلس حيث ينتمي والده، لكن الشاب الموهوب قرر الاستمرار في ارتداء قميص إسبانيا، ما دعا زميله ديفيد سيلفا إلى التعبير عن سعادته بهذا القرار قائلا: “إنه مستقبل المنتخب الوطني، تهانينا”.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.