جين بيركين تُغني أغنية تعود للعام 1983 خلال أسبوع الموضة في باريس

0


جين بيركين تُغني أغنية تعود للعام 1983 خلال أسبوع الموضة في باريس

يبدو أن عرض أزياء غوتشي لمجموعة ربيع وصيف 2019 هذه المرة كان غير معتادٍ, كما كان في ميلانو ، وإنما كان يتمتع بالمفاجآت المرحة، في مسرح لو بالاس التاريخي في باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية.

وضم العرض أداء مفاجئ من قبل أيقونة فرنسية شهيرة، وهي المغنية والممثلة جين بيركين البالغة من العمر 71 عامًا، والتي صعدت من مقعدها في الصفوف الأمامية لتغني أغنية "Baby Alone in Babylone" التي تعود إلى العام 1983.

وتدفع الغرابة المذهلة في غوتشي والتي يقدّمها مصمم الأزياء أليساندرو ميشيل، مستهلكو الموضة اليوم للبحث عما يجذبهم أكثر وهو ما يتاح لهم من خلال أحداث برنامج ميشيل والحملات الإعلانية للعلامة التجارية.

و وقفت جين بيركين خلال منتصف العرض, في وسط المسرح وبدأت في الغناء، وكان استعارة مثالية حيث تعد بيركين أيقونة باريسية ذات سحر وجاذبية مذهلين، وقد ولدت في المقاطعات الإنجليزية ، وتمتعت بيركين دائمًا بمهارة جذابة كمغنية، رغم أنها لم تكن مغنية بشكل أساسي.

كان الحدث الذي صادف الأول والوحيد في أسبوع الموضة في باريس للعلامة التجارية، يظهر مجموعة مميزة والتي تظهر مزيجًا انتقائيًا من العقود والثقافات، والتي تجمعت في ملهى ليلي تاريخي في باريس تحول إلى مسرح.

 وشمل هذا الموسم أزياء مستوحاة من ثلاثينات القرن الماضي، بالإضافة إلى السبعينات والثمانينات مع الإيماءات الفرنسية وأيضًا الجذور الإيطالية بغوتشي وبعض الجذور الأميركية والتي ظهرت في شكل تعاون ديزني التي شملت حقائب ميكي ماوس.

وتبدو أزياء ميشيل ,رائعة ولكن ينتقد أيضًا أنه يعمل على تكرار تصاميمه في بعض الأحيان، فقد تكون جماليته ثابتة في منطقة الغموض من المراجع الفلسفية والدينية الغامضة والموسيقى الهائلة من السبعينات ، ولكن هذا يعطيه مجالًا كبيرًا أيضًا.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.