تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام

0


تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام

تعتبر التيشرتات من القطع الصيفية التي لا غنى عنها إطلاقًا في خزانة أي رجل، فهي مناسبة للكثير من الأوقات، ليس فقط في فصل الصيف، إذ يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة وارتداؤها طوال العام.

وإذا كنت ممن يتبعون الموضة ويبحثون عن كل ما هو جديد، جمع لك سيدتي.نت أكثر التيشرتات الصيفية موضة هذا العام لإطلالة عصرية.

ويُعد من أكثر القطع المميزة التي شاهدناها هذا العام، هو التيشرت المخطط سواء كان طوليًا أو عرضيًا، مثل هذا التيشرت الأنيق من تصميم POLO RALPH LAUREN بولو رالف لورين بالألوان، والذي يمنح الرجل أكتافًا عريضة. يمكن تنسيقه مع الجينز الفاتح، أو الشورت الأزرق.

يمكنك اختيار هذا التيشرت المستوحى من إطلالة البحارة، المخطط بالأبيض والكحلي، من تصميم Armor Lux أرمور لوكس والذي يمكن تنسيقه مع البنطلون الأبيض، والسنيكرز الأبيض أو الكحلي.

التيشرت الفلورال الوردي Floral من القطع العصرية التي لاغنى عنها هذا الصيف، مثل هذا التيشرت بالأزرار من The Idle Man أيدل مان، والذي يناسب أجواء الشاطئ والبحر مع القبعة الرجالية من الخوص، والشورت.

إذا كنت ممن يميلون أكثر للبساطة، حتمًا ستعجبك تصاميم POLO RALPH LAUREN بولو رالف لورين بولو مثل هذا التيشرت البسيط الذي لا يحمل سوى علامة الدار ،وقد جاء بألوان عصرية مثل الأزرق، وياقة كلاسيكية. يمكن تنسيقه مع الجينز الممزق، والسنيكرز الأبيض.

اختارت دار غوتشي Gucci هذا العام أن تكون مختلفة كليًا فيما يتعلق بقمصان الرجال، خاصًة الرسومات التي تحملها التيشرتات، مثل رسومات السنو وايت، أو بعض اللوحات التاريخية الشهيرة، والتي تبدو اختيار الرجل الذي يتمتع بروح جريئة ومُترفة.

ويكون لاغنى كذلك عن التيشرت الأبيض، بالياقة الواسعة، أو الكلاسيكية، وكل واحد منها له مناسبته أو طريقة تنسيقه مع الملابس، ولكن الأهم هو اختيار اللون الأبيض ،أبرز ألوان الموضة هذا العام.

إليك عزيزي الرجل  أكثر التيشرتات عصرية وأناقة بمختلف التصاميم والألوان، لإطلالتك هذا الصيف



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.