توقعات الابراج ليوم السبت 19-5-2018

0


توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

19-5-2018..إعداد..علي البكري

……………………………………………

الحمل..الأجواء العامة تشير إلى تحسن في الجانب الشخصي والعاطفي حيث تزداد فرص المبادرة والارتباط العاطفي وعودة علاقاتكم إلى وضعها الطبيعي كما تشير الزوايا الفلكية لهذا اليوم بالانشغال بأمور العائلة ومزيد من النفقات المالية.

…………………………………

الثور..تزداد تحركاتكم ونشاطكم الفكري والجسدي وتهتمون في إجراء اتصالات مكثفة وهي فرصة للقيام بسفر لمكان قريب عليكم عدم إهمال صحتكم خلال هذا الوقت وعدم الجهر بعلاقاتكم العاطفية أمام الآخرين .

………………………………..

الجوزاء..تتحركون بشكل سريع للحصول على فرص مالية او لتقديم أوراقكم الرسمية إلى جهات مالية لغرض الحصول على قرض مصرفي أو استثمار مالي انتم ألان في وضع أفضل نسبيا لتحقيق انجاز .

…………………………….

السرطان…بعد المتاعب الصحية تستعيدون طاقتكم الجسدية وتبدون في وضع أفضل نسبيا كما بوسعكم الحصول على بعض المطالب في الجانب المهني والبعض يتسلم منصب أو ترقية وظيفية

…………………………..

الأسد..تتراجع صحتكم وتبدون بطئي الحركة وقد تظهر عليكم إشارات الانزعاج واضحة لذا تجنبوا وضع أنفسكم موضع المسؤولية وعدم المجازفة في مواضيع تخص المال وترك الجدل مع رؤساء العمل فالوقت سلبي لذلك.

……………………………

العذراء..تنجح مساعيكم في الحصول على مطلب مالي حيث يقف الحظ معكم في الجانب المهني والمالي ويبدو عليكم الكثير من الارتياح وفرصة لمن يرغب في القيام بنشاط مهني لعمل جديد.العاطفة .تبدو خريطتكم  التكوينية مشجعة للقيام بزواج أو إعادة علاقة زوجية سابقة .

………………………….

الميزان..تعزز مواقفكم العاطفية والزوجية في هذا الوقت وتبدو حركتكم أفضل للوصول إلى تعزيز الجانب المهني. على الجانب الأخر عليكم عدم تضيع الوقت في إبرام صفقة تجارية دون اخذ ضمانات كافية .اجتماعيا.تحاولون الوصول إلى مواقع أكثر شهرة والحصول على مطالب إضافية .

…………………………..

العقرب..تسير أحوالكم الشخصية في إطارها العام نحو مزيد من المثابرة و العمل على قبول التحولات المهنية وترتيب الجانب المالي وقد تنحصر لدى البعض اهتمام القيام بسفر خارجي او الحصول على موافقات رسمية وقضائية لها صلة بالجانب الشخصي .

………………………….

القوس..تتحسن أوضاعكم بشكل ملحوظ ويبدو أمامكم الكثير من الفرص المالية الجيدة كما يلعب الحظ معكم دورا ايجابيا في القيام بمبادرة على الصعيد العاطفي وفرصة للارتباط زوجيا كما عليكم تقليل مصروفاتكم والاتجاه نحو الادخار.الهجرة .قد ينجح مواليد سنة (1983و1971) في القيام بهجرة لمكان بعيد .

…………………………

الجدي..يمر الوقت عليكم ثقيل وبطئي وقد ينشب خلاف زوجي او عائلي نتيجة الضغط الذي تتعرضون لها عليكم عدم التسرع فالوقت القادم مهم جدا وتستطيعون إجراء الكثير من التغيرات الجوهرية خصوصا في ميدان العمل.

……………………….

الدلو..تبدون بحاجة للراحة والابتعاد عن الأجواء التوتر البعض تتعرض صحته للتراجع عليكم عدم التسرع في اتخاذ قرار يخص موضوع عائلي انتم أمام فرصة ايجابية للسفر إذا أحسنتم التوقيت .عاطفيا.قد تجدون أنفسكم تحت ضغط الآخرين والتدخل بشأنكم العاطفي مسببين إحراجكم.

…………………………..

الحوت..يلعب الحظ دورا مهما في الحصول على الكثير من المتطلبات المالية والمهنية كما يبدو عليكم الكثير من التفا ءول انتم أمام بعض التحسن في الجانب المالي عليكم الاستفادة منه.عاطفيا بتقادم الوقت تزداد فرص الجانب العاطفي والعودة من جديد تحت الأضواء والكثير تمر بقربه فرص الزواج.

…………………………..

والله اعلم



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.