توقعات الابراج ليوم السبت الموافق 14-7-2018

0


توقعات الأبراج ليوم السبت الموافق

14-7-2018..إعداد..علي البكري

………………………………………….

الحمل… يلعب الحظ دورا كبيرا في الحصول على متطلبات مالية أو شخصية وفرصة لمن يشكو من تعطيل في الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه إشارة الوقت تؤشر إلى حالة من الفوز بمسابقة مالية وعاطفيا وقت مهم جدا للحصول على بعض المطالب .

…………………………………………

الثور… تحاولون إيجاد وقت لقضاء متطلبات العائلة وهناك من يرغب في إعادة علاقاته إلى وضعها السابق. عليكم التحلي بالكثير من الصبر مع احد أفراد العائلة الوقت يمر نحو تغير في الجانب المالي انتم ألان في وضع قد يتغير مما يسبب لكم نوعا من المفاجئة الايجابية.

…………………………………………

الجوزاء.. تبدو أمامكم  أكثر من فرصة  لإجراء لقاء والبعض يرغب في القيام بتغير مكان سكنه إلى مكان أخر وهي فرصة مواكبة للزوايا التكوينية من الأوقات الايجابية.عاطفيا.بوسعكم التقديم لموضوع خطبة أو زواج وفرصة لإصلاح من تعثرت حياته الزوجية خلال الفترة السابقة .

…………………………………………

السرطان..تزداد وتيرة إعمالكم وتحاولون الحصول على الفرص المرتبطة بمال وهناك من يحاول تعديل ظروفه وإيجاد مخرج لوضعه المالي عليكم الاهتمام بدقائق الأمور وتحليل أوضاعكم والاستفادة من تغير الزوايا التكوينية  لوضعكم  العاطفي .

…………………………………………..

الأسد…بعد يومين من عدم الارتياح تخرجون اليوم من الأجواء الروتينية  والتحرك في الحصول على متطلبات مهنية .عليكم الاستفادة من قوة الحظ لتحريك أوضاعكم بشكل كبير وعدم ترك الأمور تسير بشكل بطيء انتم ألان أمام اختبار مهم جدا يتطلب إثبات مقدرتكم في الانتقال إلى وضع أفضل .عاطفيا فرص كبيرة للزواج أمامكم .

…………………………………………..

العذراء.. تتعرضون للمتاعب وتجدون إنكم تبذلون الكثير من الجهد دون أن تحصلوا على النتائج التي ترجوها هناك مواضيع ليس من السهل تخطيها خلال هذا الوقت عليكم دراسة ظروفكم بشكل أكثر واقعية.عاطفيا تبدون في أجواء مميزة حذرا من كشف علاقاتكم للآخرين لضمان استمرارها .

………………………………………………

الميزان…في هذا الوقت تمنحون علاقاتكم ذات الطابع الاجتماعي فرصة الازدهار وقد ينعكس ذلك ايجابيا على وضعكم المالي  وهناك من يقوم بتحركات ايجابية لأجل الفوز بمنحة مالية أو سفرة خارجية  انتم أمام أجواء مشجعة جدا للسفر والعمل. قد تفكرون قريبا في تغير مكان إقامتكم .

……………………………………………….

العقرب…تزداد ضغوط العمل والكثير منكم قد لا يجد الوقت المناسب لطرح أفكاره عليكم الاهتمام بميزانيتكم المالية أكثر وإبداء مرونة في التعامل مع الإخوة والزملاء في العمل انتم ألان تتمتعون بطاقة كبيرة من الحظ حاولوا الاستفادة منها وعدم إهمال الصعوبات التي رافقتكم خلال الوقت الماضي .

………………………………………………….

القوس…تسعون لتعزيز الجوانب المالية والبعض قد يسعفه الحظ في الدخول في تجربة جديدة في العمل أو قد يقوم بسفر لأجل دراسة .يلمس البعض منكم  حالة تحسن تطرأ عليه عليكم تطوير هذه الحالة وإدامة زخم التواصل في دعم جهودكم .

………………………………………………..

الجدي..ضغط الجانب النفسي قد ينعكس سلبا عليكم والكثير منكم تزداد مصروفاته المالية والبعض عليه أن يبتعد عن المشتريات غير الضرورية خلال هذا الوقت .انتبهوا لصحتكم وتجنبوا إرهاق أنفسكم في السعي المكثف في الحصول على متطلبات مالية حذار من كشف أسراركم  المالية أمام الآخرين .

…………………………………………………

الدلو… في هذه الفترة السلبية تزداد متاعبكم النفسية وتجدون إنكم تمرون بوضع غير مسيطر عليه في أكثر من جانب عليكم عدم القيام بتحركات كبيرة أو إجراء عملية بيع أو شراء  بمبالغ كبيرة دون ضامن انتبهوا لصحتكم ولعلاقاتكم العاطفية للاستفادة من هذه الفترة التي تجعلكم اقرب إلى الحبيب.

………………………………………………….

الحوت..تتراكم من حولكم الإعمال وتبدون بحاجة إلى مزيد من أوقات الراحة عليكم اخذ المزيد من الحذر عند تواجدكم على الطرقات السريعة  قد تشعرون برغبة كبيرة للقيام بإعمال إضافية . قد تكون الإيرادات القادمة  متناسبة مع  وضعكم في العمل .الارتباط يقترب كثيرا بمرور الوقت عليكم الاهتمام كثيرا بمطالب الشريك العاطفي .

………………………………………..

والله اعلم



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.