توقعات الابراج ليوم الخميس الموافق 9-8-2018

0


توقعات الأبراج ليوم الخميس الموافق

9-8-2018- إعداد..علي البكري

………………………………………………

الحمل.. نصل إلى نقطة علينا أن نستوعبها فعلى الرغم من إننا ننشغل بأوضاعنا وكثرة متاعبنا داخل أجواء العائلة علينا أن نتوخى  جانب  الحذر من ضياع الفرص التي  قد تبرز لنا على الصعيد العملي فقد  يلعب الحظ معنا في هذا الجانب  وقد  نكون قريبين من التوقيع على عقد مهم وهو بداية انتقال إلى وضع آخر جديد ولكن علينا أن نضبط أعصابنا مع الزوج أو الزوجة وان نثق بالشريك المالي .

…………………………………………………..

الثور..لدينا أكثر من حالة يجب مراقبتها علينا الاهتمام بصحتنا التي هي الأهم خلال هذا الوقت كما نجد إن العمل المجهد يسبب عامل ثاني للضغط . علاقتنا مع العائلة تحتاج إلى صبر وفي نفس الوقت نجد أن الوقت غير كافي لتمام كل أعمالنا.

………………………………………..

الجوزاء….نرى حدوث تغيير في تعاملنا مع الأحداث في هذا الوقت علينا أن نستثمر هذا الوقت بشكل عملي وان لا نبخل بجهد قد يقودنا إلى وضع أفضل  حيث هناك وقت مهم لحصولنا على مكافأة تخص المال أو الانتقال إلى عمل جديد.

……………………………….

السرطان…لدينا في هذا الوقت أكثر من ظرف جيد يساعدنا في التواصل مع العائلة وإذا ما كانت لدينا بعض المشاكل والخلافات نجد أرضية مشجعة لحل كل هذه المتاعب ولنفس الوقت نستطيع أن نتعامل مع قضية عقارية أو قد يساعدنا الحظ كثيرا في شراء ممتلك .

………………………………………………

الأسد…علينا اخذ الحذر عند تعاملنا في العمل ومع الشريك نجد أنفسنا محاطين بالتزامات قد تقودنا لأعصاب مستنفرة لأوقات كثيرة علينا أن نتوقف قليلا كما علينا أن لا نندفع في جدل مع العائلة أو في العمل قد نجد أن مصاريفنا تزداد وبشكل كبير.

……………………………………………

العذراء…تنصب جهودكم نحو المال والمهنة لهذا الوقت الذي بوسعكم الدخول في شراكات وإضافة بعض الأعمال. تجنبوا المواجهة مع الآخرين. بوسعكم الحصول على قرض مالي  السفر.هناك فرصة لمن يرغب في القيام بسفر وقد يكون ضمن مجموعة من الأصدقاء.

……………………………………………………………….

الميزان..علينا أن نرتب جدول أعمالنا كي نستفيد من الفرص في الجانب المهني والسفر والانتقال من مكان إلى مكان آخر أو الدخول في عمل تجاري أو شراكة مالية أو شراء عقار وهي الفرص الأقرب.

…………………………………………………………………

العقرب….مزيد من علاقات الحب والعاطفة نحن في فترة نهتم بمظهرنا الخارجي واقتناء الملابس والعطور وقد نشعر برغبة  للتقرب من  محبينا أو المقربين من حولنا فرصة لزيادة إيراداتنا المالية. عليكم التحرك بشكل منظم وأسرع للاستفادة من هذه الفترة الزمنية

……………………………………………………………..

القوس… فرصة للتوقيع على عقد قد يكون اقرب للجانب التجاري يشير الوقت  لتلقى اتصالات من أصدقاء او محبين .نحتاج أن نكون ودودين  في علاقاتنا مع الحبيب فقد يشوبها بعض التعكير و الاكتفاء بما لديكم كي لا تزداد مصروفاتكم المالية فالابتعاد عن شراء أشياء غير ضرورية خلال هذه الفترة هي بمثابة فرصة لتوفير المال لوقت الحاجة  والبعض قد    يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا .

………………………………………………………….

الجدي..حجم الضغوط كبير عليكم وقد تزداد على الصعيد المهني والوظيفي مما يلزمكم استغلال هذا الوقت  بشكل جيد إذا لديكم وقت للتفكير  وإيجاد فرصة عمل أو الحصول على منصب جديد الوقت مشجع لتجريب حظكم في المواقع السياسة فذلك  يتماشى مع مسارات الطاقة لهذا الوقت .

…………………………………………………………..

الدلو…تتحركون في مساحات أوسع أملا في تحريك مصالحكم التي تتحرك ببطء محاولين  جذب انتباه الآخرين.قد تنجحون في العمل مع المؤسسات والشركات الخارجية  لديكم فرص لمتابعة مواضيع لها صلة بالدراسة والحصول على وعود قابلة للتنفيذ .

……………………………………………………….

الحوت.. يقف الحظ لدعم توجهاتكم المالية والعاطفية وهي فرصة للارتباط من الناحية العاطفية والدخول في شراكة مالية .لديكم وقت مهم للقيام بإعمال متعلقة بالجانب المالي فهو وقت حافلا بنجاح الفرص تحتاجون   للمبادرة بخطوة جديدة .

……………………………………………………….

والله اعلم



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.