توقعات الابراج ليوم الجمعة 18-5-2018

0


توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق

18-5-2018..إعداد..علي البكري

………………………………….

الحمل..هذا اليوم يمر روتينيا ويحمل أكثر من علامة مزعجة في البيت والعمل وقد يتصرف الكثير منكم بنوع من التشنج والسبب وجود زوايا تكوينية تؤشر وقتا سلبيا لذا عليكم الاستفادة من طاقتكم وتأجيل المبادرة لليومين القادمين  الأكثر حظا وبروز الكثير من الفرص لكم .

………………………

الثور..وقت يسمح بالكثير من التواصل مع الفرص الايجابية في جانب العمل والمال ,لا تنسوا انتم في وضع ايجابي يحتاج منكم لمزيد من الدقة والانضباط في الجانب المالي واختيار مواضيع تجارية تناسب واقعكم خصوصا لهذه الفترة مع انفراج بعضا من ظروفكم الشخصية مقابل    عدم التهاون في معالجة المشاكل التي تحيط بكم .

………………………………….

الجوزاء..ماليا الوقت يشجع في الحصول على فرص المال والانتقال إلى واقع يناسب أمنياتكم في هذا الجانب.لا تتسرعوا في كشف تفاصيل  أعمالكم للآخرين فقد تشتد المنافسة بينكم دون مبرر لذلك لذا عليكم توخي كثيرا من احذر في هذا الجانب تحديدا .عاطفيا الإشارات التكوينية القادمة فيها الكثير من الانفراج

 ………………………………..

السرطان..تكوينيا انتم الأكثر قدرة في التحرك ضمن مساحات أوسع للحصول على مطالب وتحريك الكثير من مطالب طال انتظارها لوقت طويل على صعيد المال والعمل .عليكم عاطفيا الاستعداد والاستفادة فرص العاطفة المتواجدة بقوة في أفقكم التكويني للأيام القادمة .

……………………………….

الاسد..قد لا ينفع الجهد الكبير المبذول في تلبية احتياجات شخصية فالوقت التكويني يشير لمتاعب.خلال الأسبوع القادم عليكم عدم وضع أنفسكم في مواقع المسئولية فقد تتعرضون للمتاعب و تأتي النتائج مخيبة لكم بحاجة لها .عاطفيا.يبدو عليكم البرود وعدم الحماس في التفاعل مع الشريك العاطفي وحذار من اتخاذ قرار لهذا اليوم في موضوع عاطفي بل الانتظار لليومين القادمين كي تتضح أمامكم الرؤيا.

………………………………

العذراء..تغيرات تسهم في شعور ايجابي يضفي عليكم كثيرا من الرغبة في إجراء تغيرات من خلال تحريك مسارات مهنية وشخصية متوقفة ولإنجاح خطواتكم في أكثر من محور تحتاجه مسيرتكم لهذه الفترة المليئة بالمتغيرات الشخصية .عاطفيا انتم الأكثر استفادة من الأجواء العاطفية التكوينية والكثير يرتبط لهذه الفترة مع عودة الاستقرار الزوجي لحياتكم.

……………………………..

الميزان..قد يشكو البعض منكم عدم ارتياح نتيجة الصعوبات التي كانت ترافقكم في العمل المرتبط برؤسائكم من ألان أصبح هذا التأثير اقل لهذه الفترة وبشكل تدريجي تصبح هذه الصعوبات عملا روتينيا بعيدا عن المتاعب لكن لهذين اليومين عليكم ترك الأمور تسير من دون مبادرات الآنية فقد لا تجد قبول لها .

……………………………

العقرب..عليكم تحديد خياراتكم بدقة وهدوء وعدم التركيز في موضوع قصير الأجل انتم تقتربون من تغيرات جوهرية في أكثر من جانب  والتخلص من الإرباك الذي سيطر عليكم لفترة طويلة ومنع رغباتكم في تحقيق مطلب ملح .الوقت التكويني يحتاج لمزيد من التحرك وعدم ترك الفرصة تمر دون الاستفادة منها.

………………………….

القوس..بعد الفوضى التي أخرت تقدمكم خلال الأشهر القريبة         وكثرة الأخطاء التي مرت بكم وعدم وقوف الحظ معكم بدء الكثير يشعر بالتوتر السريع والخوف من القيام بخطوات قد تغير وتصلح بعضا من ظروفه الوقت القادم يسمح بإجراء مبادرات على الصعيد الشخصي والعاطفي. يفضل عدم تصدركم لقضايا الآخرين  .

…………………………..

الجدي..قد لا يمكنكم إصلاح حياتكم العاطفية خلال هذه الفترة نتيجة صعوبة الزوايا التكوينية المتشكلة خلال هذه الفترة يفضل ترك خلافاتكم لحين تغير هذه الزوايا إذا كنتم راغبين بنسيان أخطائكم وأخطاء شركائكم للفترة القريبة الماضية والبدء بالمبادرة في اتجاه إيجاد ترضية وحلول وسطية .ماليا انتبهوا قبل أن تضعوا أموالكم في أيادي غير جديرة و تبادرون بمشاريع لم يتم دراستها باستفاضة.

……………………….

الدلو..تتقلب أحوالكم النفسية ويبدو إنكم تجتازون وقتا ثقيلا لهذا اليوم وقد تضعون من حولكم الكثير من الحواجز خوفا وحذرا فيما يتعلق في استثمار فرص المال والعمل .هذا اليوم تحتاجون لأخذ قسطا من الراحة ودراسة أحوالكم وما تحتاجه من تحرك .عاطفيا الوقت يسمح بالارتباط .

……………………..

الحوت..يمكنكم لعب أكثر من دور في مجال حيوي وتحقيق مطالب على أكثر من صعيد على الرغم من بطئ حصولكم على مطالبكم أو تعثر إنهاء متعلقات مالية لوقت سابق .عاطفيا تختارون الوقت الأفضل إذا رغبتم في إعلان خطبتكم أو زواجكم لهذا اليوم وقد تأتي النتائج بصورة رائعة.

………………………..

والله اعلم



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: