توقعات الابراج ليوم الجمعة الموافق 10-8-2018

0


توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق

10-8-2018-إعداد-علي البكري

…………………………………..

الحمل.وقت مميز لتجربة الحظ معكم في مبادراتكم لهذا اليوم كما يعد من أهم الأوقات للارتباط العاطفي،في جانب أخر لا يزال يتوجب عليكم إجراء بعض التعديلات البسيطة لمجمل أحوالكم المتعبة عليكم الانتباه للفترة المقبلة قد تشعرون ببوادر التغير واخذ الحيز الحقيقي لكم فكونوا على استعداد كي تواكبوا الحظ  بشكل جيد لدعم تطلعاتكم والكثير منكم يترك أماكن العمل ويقصد أماكن أكثر ترويحية .

…………………………………..

الثور..وقت ثقيل قد يشعركم بعدم الراحة والابتعاد عن أجواء الضغط التي قد تسببها العائلة والعمل قد يكون عليكم الانتظار إلى وقت أفضل كي تستطيعون التحرك والقيام بمبادرة والكثير يشعر بحاجة إلى جو عاطفي فهو يمر بفترة بحاجة لتحريك مشاعره التي أصابها الفتور وقد حان وقت التعبير عن هذه المشاعر . حاولوا التخلص من الجهد المضاعف في العمل والبعض عليه التخلص من سوء الظن لهذه الفترة وعدم إلزام نفسه بوعود للآخرين .

…………………………………

 الجوزاء..تتحركون بشكل سريع والبعض يقوم بسفر قريب حاولوا التخلص من بعض  أوضاعكم المرتبكة خلال هذا الوقت وتجنبوا     مواجهة رئيس العمل لهذه الفترة .البعض عليه التحكم و ضبط أعصابه وعدم التسرع في اتخاذ قرار ابتعدوا عن المزاجية لهذه الفترة بالرغم  من  صعوبة وضعكم الصحي لكن عليكم الاستفادة من الجو المحيط بكم ومن أحبتكم في دعم أوضاعكم لهذه الفترة المهمة  .عاطفيا تزداد فرصكم في الارتباط وتحسين أحوالكم وتبدون أكثر إشراقا .

………………………………..

السرطان..فرصة لكسب المال رغم إنكم في حالة من الضغط النفسي الذي يؤثر بشكل سلبي على تعاملكم مع محبيكم كونوا أكثر ا لطفا وترك الأمور دون التدخل في إصلاحها وعليكم التواجد في الأماكن التي تسبب لكم الراحة النفسية .عاطفيا تقتربون من وقت عاطفي عليكم الاستفادة منه وعدم التسرع في إلقاء الإحكام . يتلقى البعض منكم دعوة لحضور احتفال او اجتماع قد تنجحون من خلاله في الحصول على بعض من متطلباتكم الملحة.

…………………………………

الأسد ..عودة طاقتكم النفسية والجسدية وتبدو روح التفاؤل والحماس واضحة من خلال تواجدكم وأسلوبكم المرح قد يحتاج البعض منكم  إلى الكثير من التركيز والبعض يجتهد كثيرا في سبيل تخطي بعض العقبات المتصلة بالجهات الرسمية في العمل منكم من يلجأ إلى القيام بسفر لأجل الترويح  وهو الأفضل للتخلص من طابع الروتين الذي اعتاده. تحركاتكم خلال الوقت القادم يكون لها تأثير أفضل إذا استطعتم الحفاظ على سرية ما ترغبون في القيام به وترك العناد.

…………………………………

العذراء…تتأثرون صحيا لذا عليكم ترك كل شيء غير ضروري والخلود للراحة والخروج بنزهة لتغير أجوائكم إن استطعتم .لا  تدعو  مصروفاتكم المالية تسبب لكم حالة من التذمر .عليكم عدم الاندفاع بقوة في الحصول على امتيازات مالية خلال هذا الوقت .عليكم التخلص وبشكل تدريجي من الضغوط التي تحيط بكم لذا عليكم الاستفادة من هذه الفرصة.

………………………………..

الميزان..وقت رائع يشعركم بالراحة والتقرب من أحبتكم مع فرصة جيدة   للتفاهم مع الحبيب او الشريك يمكنكم اتخاذ قرار عاطفي لهذه الفترة فالحظ يقف معكم بشكل جيد ويساعد على تخطي العقبات.تتركز اغلب اهتماماتكم في الجانب العائلي حيث تنشغلون في متابعة متطلبات العائلة  لكن بمزاج رائق ,انتم تقتربون من تحول مهم في حياتكم عليكم استثماره بشكل واقعي.

……………………………….

العقرب..عدم تحميل أنفسكم أكثر من وسعها هو أفضل الحلول خلال هذا الوقت والبعض تتحسن أوضاعه العملية لكن تحت ضغط كبير من الجهد .محاولاتكم قد لا تجد سبيلها للوصول إلى إجراء لقاء مع رئيس العمل.حاولوا التركيز بشكل اكبر على نقاط قوتكم المتمثلة في التحليل الجيد للمواقف . عاطفيا تقتربون تدريجيا من نهاية سعيدة للكثير من مشاكلكم وهمومكم حان وقت الدخول في مرحلة الحظ.

………………………………

 القوس..لا تتخوفوا من وضعكم العاطفي الهش لهذه الفترة بل استمروا في التواصل مع من تحبون واتركوا دوامة القلق لذا عليكم تجنب الجهر بمواقفكم أمام الآخرين. وفرصة لكسب بعض المال لكن ليس عن طريق الحظ بل بالجهد والكثير من المثابرة وهناك من تصله فرصة عمل تحقق له طفرة مهمة وهي بداية للتغير ايجابيا .

…………………………….

الجدي..مهما كنتم عرضة للمتاعب والضغوط لكنكم الأقوى في تخطي هذه المتاعب فقدرتكم التكوينية على امتصاص هذه الصعوبات تساعدكم في تخطي مرحلة الخطر . على البعض أن يسيطر على أعصابه بشكل سريع عليكم عدم الإكثار من الجدل فقد تواجهون متاعب. تحتاجون لمزيد من الوقت لأجل الحصول على مطالب مهمة .مهنيا هناك تغير مهم قد يغير حياتكم رغم صعوبة أوضاعكم .

…………………………………

الدلو..فترة صعبة ومزعجة تجنبوا أي نوع من الاحتكاك مع الشريك أو الآخرين ليست أجوائكم جيدة فالزوايا تنذر بموقف سلبي قد تندمون عليه طويلا كونوا صبورين وكتومين .انتم بحاجة لفترة أفضل من اجل القيام بمبادرة لتحريك بعض الأوضاع المتلكئة .ربما يرغب البعض في القيام بسفر والبعض يفشل في الحصول على رخصة قيادة . حذار من الإسراف في العمل فقد تتعرضون لمتاعب صحية.

………………………………….

الحوت..عليكم الخروج من الجو النفسي المحبط لكم والتحرر من مخاوفكم فلم تعد حاجة لذلك فرصة جيدة  في السعي لتحسين وضعكم المالي للإيفاء ببعض المستحقات .لا تزال مصروفاتكم المرتفعة  تشكل علامة مزعجة لكم لذا عليكم البدء بإعداد برنامج يتناسب مع ميزانيتكم . فرص الحصول على دعم مهني أو توقيع عقد شراكة مع الآخرين و تلقي الكثير من الطلبات و الرسائل واردة جدا عليكم عدم الجهر بما تنون القيام به.

………………………………….

والله اعلم



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.