توبا بويوكستون في إطلالتين متناقضتين خلال أسبوع واحد

0


توبا بويوكستون في إطلالتين متناقضتين خلال أسبوع واحد

اعتادت الممثلة التركية توبا بويوكستون، على اعتماد الأسلوب البسيط البعيد عن التكلّف، فهي واحدة من الممثّلات اللواتي غالبًا ما يحافظن على مكانتهنّ في خانة الأمان، فهي ليست من محبّات المخاطرة في الأزياء.

وتنجح توبا في اختيار ملابسها تارة، وطورًا تفشل في ذلك، وآخر إطلالتين لها هذا الأسبوع خير دليل على ذلك، ففي إطلالتها الأوّلى، أطلّت بستايل مشاغب إذ ارتدت "جمبسوت" من الجلد من تصميم Nihan Buruk، مع تفاصيل عند منطقة الصدر على شكل كاب، سحاب عند منتصف التصميم وحزام أسود لفّ خصرها، وكلّها تفاصيل لا محلّ لها من الإعراب.

 ومن الناحية الجمالية، لم تكن قصّة شعر توبا بويوكستون الجديدة في صالح مظهرها هذا، إذ اختارت الخصلات الكيرلي. أمّا فيما يتعلّق بمكياجها، فكان طبيعيًا غير مبالغ به، ارتكز على أحمر الشفاه.

 أمّا إطلالة النجمة التركية الثانية، فكانت أجمل بكثير من الأوّلى، وهذا ما أجمع عليه الكثيرون خصوصًا روّاد الإنترنت. فاختارت هذه المرّة جمبسوت أسود من Stnian، لكن جذّاب خصوصًا عند منطقة الصدر. كشاكش خفيفة انسدلت من جانبيّ التصميم، لتضيف لمسة أكثر حيوية. العقد الذهبيّ الذي توسّطه رأس الأسد من Midnight، ضاعف من جاذبية إطلالة توبا، أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة على شكل ضفائر، في حين اختارت مكياجًا مرتكزًا على ظلال عيون أسود ناعم مع روج حيادي اللون.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.