تعرفي على طريقة وضع "مكياج عيد الفطر" لإطلاله جذابة

0


تعرفي على طريقة وضع مكياج عيد الفطر لإطلاله جذابة

اقترب العيد وما زلت لا تعلمين ماذا ترتدين لتظهري بأرقى اطلالة في هذه المناسبة، اليك اذاً بعض النصائح  لتعلم كيفية تطبيق افخم مكياج لعيد الفطر.

مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ للعيون بألوان ترابية

ادوات مكياج عيد الفطر للوجه من ماركة ماك

مكياج عيد خفيف بأسلوب سهل وبسيط من المنزل

طريقة عمل مكياج العيد بناتي لاطلالة ناعمة وراقية

1- مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ للعيون بألوان ترابية

تشتهر الالوان الترابية في المكياج بالجاذبية التي تمنحها لاطلالة المرأة في كلّ المناسبات، والمواسم والفصول، هي التي باتت واحدة من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨، وللحصول على مكياج يمنحك الاطلالة الاكثر روعة وجاذبية وشياكة في عيد الفطر عليك اولاً ان تطبقي كريم اساس ماك MAC للبشرة والرقبة بغية توحيد اللون والحصول على بشرة خالية من الشوائب والعيوب مع استخدام الكونسيلر لتغطية البقع الداكنة والاسوداد وغيرها من العلامات التي تظهر في الوجه وتؤثر سلباً على الاطلالة ككلّ.

من ناحية ثانية، طبقي ظلال عيون باللون البيج على الجفن الثابت، والبرونزي منه على ذاك المتحرّك، ومن ثمّ طبقي الاي شدو الاسود عند الزاوية الخارجية للعين، وادمجي اللونين لاطلالة ساحرة ونظرات جذابة ولوك عصري.

استخدمي بعدها ايلاينر اسود سائل، لرسم خط رفيع من زاوية العين الداخليّة، على ان يتسع حتى زاوية العين الخارجيّة، ومن ثمّ ارسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجيّة ومدّيه قليلاً الى الأعلى لعينين مسحوبتين.

طبقي بعد هذه الخطوات، ماسكارا من ماركة فخمة لتطويل وتكثيف الرموش، ولتصمد حتى وقت طويل مع اختيارها مقاومة للمياه، لاضفاء المزيد من الجمال لاطلالتك، ويمكنك ايضاً اللجوء الى تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تفضلين النظرات الاكثر سحراً وجرأة وقوّة خصوصاً في عيد الفطر.

وعند الانتهاء، طبقي بلاش باللون البرونزي او المشمشي على الخدين لاضفاء لمسة مميزة على كامل الاطلالة وحركة تكسر اللون الواحد للبشرة، وطبقي روج باللون الاحب على قلبك والذي يليق بمكياج العيون والملابس لاطلالة كاملة متكاملة ومثالية.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.