تألُّق ميلانيا ترامب بفستان مُخطّط بألوان زاهية مِن توقيع فيكتوريا بيكهام

0


تألُّق ميلانيا ترامب بفستان مُخطّط بألوان زاهية مِن توقيع فيكتوريا بيكهام

استطاعت ميلانيا ترامب، سيدة البيت الأبيض الأولى، جذب أنظار الجمهور في المملكة المتحدة بسبب ملابسها الأنيقة، أثناء زيارتها مقر المستشفى الملكي بمنطقة تشيلسي في العاصمة البريطانية لندن، الذي يقدّم الرعاية لقدامى المحاربين منذ القرن السابع عشر، ويستقبل حاليا قرابة 300 جندي سابق معروفين بلباسهم الأحمر وقبعاتهم السوداء، الجمعة.
ظهرت السيدة الأميركية الأولى، ذات الـ48 عاما، بإطلالة رسمية أنيقة من تصميم البريطانية فيكتوريا بيكهام، إذ ارتدت فستانا مخططا بألوان زاهية، في زيارتها المستشفى الملكي للقاء متقاعدي تشيلسي وتلاميذ المدارس المحلية، وأولئك الذين يأملون في محاكاة إطلالة ميلانيا، لا يمكنهم فعل ذلك إلا براتب ترامب الكبير إذ يصل سعر الفستان إلى 1550 جنيها إسترلينيا (1910 دولارات).
وأكملت ميلانيا إطلالتها بزوْج من الأحذية النيوود ذات الكعب، برفقة فيليب ماي، زوج رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بالتزامن مع اللقاء الذي يعقده ترامب مع ماي في إطار غداء عمل.
وأظهرت ميلانيا ترامب جانبا طفوليا عندما ظهرت وهي تلاعب الأطفال وتنفعل عند الفوز والخسارة أثناء اللعب.
ومن المقرر أن يجتمع السيد والسيدة ترامب في وقت لاحق لمقابلة الملكة في قلعة وندسور.
يذكر أنه تم تأسيس المستشفى كمنزل تقاعد للجنود على يد الملك تشارلز الثاني في العام 1682، ويشتهر المتقاعدون في تشيلسي بمعاطفهم القرمزية المميزة.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.