تألُّق كيندال جينر ببدلة هولندية وزوْج مِن الصنادل المميَّزة

0


تألُّق كيندال جينر ببدلة هولندية وزوْج مِن الصنادل المميَّزة

احتلّت عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، مكانا مهما في عالم عروض الأزياء بسبب جمال ملامحها الاستثنائي وطول قامتها الممشوقة، عوضا عن الشهرة التي حصدتها في برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، وجذبت الانتباه كعادتها خلال موسم أسبوع الموضة في باريس لتظهر من جديد بإطلالة أنيقة بعد مغادرتها فندقها الأربعاء للتجول في أحد الشوارع الباريسية.

وجذبت جينر البالغة من العمر 22 عاما، الأنظار وعدسات المصورين وكانت ترتدي بدلة هولندية باللون النابض بالحياة مع زوج من الصنادل بنفس اللون ذات كعب عال، قبل ظهورها بأزياء أنيقة بيضاء بالكامل في نفس اليوم.

صففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأسود في شكل كعكة، بينما وضعت مكياجا خفيفا ولمسة من أحمر الشفاة الوردي، ولم تظهر جينر في أي عرض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، الذي اختتم في وقت سابق من هذا الشهر، لكنها سارت عللا منصة الأزياء في لندن وميلانو.

وأوضحت كيندال جينر في الماضي أنها متشوقة للغاية بشأن عروض الأزياء التي ترغب في الظهور بها، وأنه من غير المحتمل أن تقضي شهر الموضة في المشي على عشرات من منصات عروض الأزياء.

ووفقًا إلى مجلة ماري كلير للموضة فإنها تأخذ استراحة من العروض واختارت أن تشاهد أسبوع الموضة من "الجانب الآخر"، وقالت "جينر" في تصريحات صحافية إنها تستمتع برؤية الجانب الآخر من الأشياء ورؤية مجموعات الأزياء الجديدة. 

وجاء قرار جينر بأخذ استراحة من العروض بعد الجدل الذي أثارته تصريحات منسوبة إليها فى مجلة "LOVE"، والتي قالت فيها: "لم أكن أبدًا واحدة من الفتيات التي تشارك في 30 عرضًا بالموسم، ولا أعرف ما الهراء الذي تفعله تلك الفتيات".

واضطرّت جينر إلى توضيح هذه التعليقات عبر "تويتر"، وقالت إن الكلمات أخذت خارج السياق، وكانت العارضة البالغة من العمر 22 عاما تحدثت بانفتاح عن صراعها مع القلق المرضى في الماضي ونوبات الذعر التي كانت تصيبها في منتصف الليل، مما جعلها تتجنب السفر للخارج في الكثير من الأحيان من أجل عروض الأزياء في لندن وميلانو وباريس.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.