تألُّق بيونسيه بشورت صغير للحصول على مجموعة مِن اللقطات

0


تألُّق بيونسيه بشورت صغير للحصول على مجموعة مِن اللقطات

أذهلت المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه، الجماهير بحركاتها الرائعة جنبًا إلى جنب مع زوجها "Jay-Z" في جولتهما العالمية On The Run II، وتألقت بيونسيه بشورت صغير من أجل الحصول على مجموعة من لقطات لحسابها عبر "إنستغرام" الخميس.

وبدا أن هذه المغنية التي تبلغ من العمر 36 عامًا، تحب فيديو الموسيقي Crazy in Love الذي تم تصويره في العام 2003 والتي ظهرت فيه بالسراويل القصيرة المتعرجة التي تميزت بدبابيسها الرفيعة، وتعاونت مع Daisy Daises بتصميمات جريئة في قميص شيفون أبيض نصف شفاف به مربعات برتقالية وخضراء وصفراء، بالإضافة إلى زوج من الكعوب الطويلة، وأضفت عليها شنطة من الجلد المطبوع المختلط، مع لون بشرة عسلي وشفة حمراء نابضة بالحياة تتناسب مع ظلال عينيها، وتمتعت بيونسيه وزوجها جاي زي مؤخرا بفترة راحة من جولاتهما، إذ استمتعا بيوم مليء بالشمس على متن يخت فاخر مع أطفالهما الثلاثة. وفي هذه الأثناء، خرج الجميع بتكهنات بأن بيونسيه تظهر علامات لحمل طفل رابع محتمل في الطريق.
ومن الصدف الجميلة أن بيونسيه ولدت في 4 سبتمبر/ أيلول، بينما كان زوجها جاي زي (الاسم الحقيقي له شون كارتر) يحتفل بعيد ميلاده في 4 ديسمبر/ أيلول، وتزوج الزوجان في 4 أبريل/ نيسان 2008، وكلا الفنانين لديه ألبومات ذات صلة بالرقم، وأصدرت بيونسيه 4 ألبومات في 2011  في حين أن آخر ألبوم لـ"جاي-زي" في أبريل/ نيسان عام 2017.

وبدأ الزوجان المشهوران سلسلة الحفلات الموسيقية في 6 يونيو/ حزيران في ويلز وسيختتمان 18 عرضا في المحطة الأوروبية في 17 يوليو/ تمُّوز في نيس، فرنسا، وأحضر الزوجان السعيدان أطفالهما خلال الجولة بالإضافة إلى مديرة بيونسي السابقة وأمها، تينا لوسون.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.