تألُّق أليكسا بتنورة سوداء وبلوزة فضفاضة ومطرزة

0


تألُّق أليكسا بتنورة سوداء وبلوزة فضفاضة ومطرزة

جذبت عارضة الأزياء البريطانية ومُقدّمة البرامج التلفزيونية أليكسا تشونج، الأنظار لإطلالتها المذهلة في عرض أزياء فيكتوريا هاوس خلال أسبوع الموضة في لندن السبت.

عرضت تشونج أسلوبها المفعم بالحيوية والثقة من خلال تنورة سوداء ذات النمط المستقيم وبلوزة فضفاضة ومطرزة، وكانت تبرز من خلالهما جسدها المتناسق والرشيق، خلال أول عرض لها في أسبوع الموضة في لندن، وأكملت مصممة الأزياء التي أطلقت علامتها التجارية مؤخرا وتحمل اسمها، إطلالتها بزوج من الصنادل السوداء ذات الكعب العالي الحاد، مثبتة على كاحليها بحزام متلألئ لضمان جذب أنظار الجمهور إليها.

وظهرت تشونج في وقت سابق من اليوم، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا من الجينز الأزرق وربطت قميصا متقطعا فضفاضة فوقه بينما كانت تقف خلف الكواليس قبل أن تصل مجموعتها إلى صالة العرض، وتتعاون تشونج المحبوبة في عالم الموضة مع متاجر "ماركس آند سبنسر" وأنتجت مالبري حقيبة يد تحمل اسمها، كما أطلقت علامة تجارية لخطوط الموضة والأزياء باسمها العام الماضي.

وقدّمت تشونج في المجموعة الكثير من البذلات التي هيمن عليها اللونان الأبيض والبيج وكذلك أثواب الشاطئ الخفيفة وحلل كاملة من قطعة واحدة (سالوبيت) يفضل كثيرون ارتداءها في السفر.

ونقلت مجلة فوج البريطانية عن تشونج قولها عبر موقعها على الإنترنت "العرض كان واضحا جدا في ذهني على الدوام.. أردته أن يكون مطارا خياليا تظهر فيه كل تلك الشخصيات المختلفة".

ويقدم مصممو الأزياء عروضا لمجموعاتهم النسائية لربيع/صيف 2019 في أسبوع لندن للموضة الذي يستمر حتى الثلاثاء.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.