تألقي مع تدرجات هذه الألوان لتواكبي موضة خريف وشتاء 2018- 2019

0


تألقي مع تدرجات هذه الألوان لتواكبي موضة خريف وشتاء 2018 2019

ظهرت في أسابيع الموضة العالمية لخريف وشتاء 2018-2019، الكثير من تدرجات الألوان المختلفة، ووفقًا للألوان الرائجة عليك اختيار قطع الملابس الأخرى التي تتماشى مع لون طلَتك الأساسي، مع مراعاة التغير الكبير الذي حدث بتطبيق ألوان الموضة، كألوان لم نكن نعتقد أننا سنرتديها مع بعضها، أصبحت دارجة وعصرية هذا العام.
ونعرض إليك أكثر الألوان الرائجة هذا العام، وطريق تنسيق ألوان الملابس الأخرى معها لإطلالة خريفية مميزة، جمعناها لك في الآتي:

الأحمر المحروق Red Pear
إذا اخترت هذا اللون على سبيل المثال كـ معطف أنيق Roksanda باللون البني المحروق، نسقي معه حذاء باللون الجملي الفاتح، مع حقيبة من اللون ذاته، وتوب أسود، أما إذا كان اختيارك لصيحة البيجاما من الستان الحريري من Bottega Veneta فنسقي معه حذاء باللون البني، مع معطف كاروهات بدرجات فاتحة قليلًا، أو اكسري حدة اللون بارتداء حقيبة صغيرة ميني باللون التركواز.

الأحمر الصريح أو الخشخاش Valiant Poppy
من الدرجات التي ستستمر معنا للعام المقبل، و هو من الألوان النارية التي غنى عنها في أي موسم، كـ الفستان الأحمر من دون أكمام من دار فالنتينو Valentino، الذي يناسبه حذاء ميتاليك فضي، شنطة يد بنفس اللون إذ أن ارتداء قطع متدرجة الألوان موضة هذا العام، أو اعتمديها باللون الميتاليك، لإطلالة كلاسيكية أكثر.
كما يناسب درجات الأحمر الجريء أن تنسقي معها ثيابًا وإكسسوارات من اللون ذاته، كاللوك من Tibi، وإن لم تعجبك الفكرة، فيمكنك اعتماد اللون الفوشي للشنطة والحذاء.

البنفسجي الفاقع Ultra Violet
اختفى هذا اللون لسنوات عديدة ليعود بقوة هذا العام، بمختلف التصاميم، كـ الفساتين من David Koma مع التطريزات الفضية التي فرضت نفسها بارتداء حذاء من نفس درجة الميتاليك، أو بالتايير المستوحى من أزياء الستينات لدار أزياء Moschino، مع حذاء من نفس اللون، بينما جاءت الشنطة ملونة مع لمسة الأصفر المنعش، لتضيف لمسة مرحة للإطلالة ككل.

الروز النيود Mellow Rose
بطريقة رومانسية عبّر مصممو الأزياء عن لمسة ناعمة باختيار درجات الروز النيود، التي تضيف إطلالة أنثوية للفتاة، ولاحظنا أن غالبية بيوت الازياء نسقت مع هذا اللون، درجات الأسود والرمادي الداكن لموسم الشتاء، كـ المعطف القطيفة المضلع من Roland Mouret رونالد مويرت مع الجورب الأسود، والشنطة باللون الأسود مع الأخضر الداكن، كما يناسب هذا اللون أيضًا الدرجات الميتاليك اللامعة يمكنك اختيارها من المجوهرات تحديدًا في إطلالتك السواريه.

السديم الأزرق Nebulas Blue
وهو درجة تجمع بين التركواز واللون اللبني، وأكثر الألوان التي تريح العين مع هذه الدرجة هو الأبيض لإطلالة أكثر هدوءًا كـ البدلة العصرية من Toga توغا بلمسة بسيطة من إكسسوارات برتقالية باهتة، أما إذا كنت تفضلين الجرأة فاعتمدي على البرتقالي الفاقع، كاللوك من Tibi تيبي.

الصدأ البني Rust
إذا كنت تعشقين الموضة كثيرًا فننصحك أن تحتفظي بقطعة مميزة خريفية تحمل هذا اللون، فسوف يكون من الألوان المتربعة على عرش الموضة للخريف، كـ البلايزر الفرو من Jonathan Simkhai، مع حزام أسود كلاسيكي، وبنطلون جلد من نفس اللون، إذ يبدو أن الأسود سيكون رفيق هذه الدرجة البنية، لإطلالة مستوحاة من التسعينيات بامتياز.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.