تألقي بفروة لامعة ومفعمة بالحيوية بعد تناول الغذاء الصحي

0


تألقي بفروة لامعة ومفعمة بالحيوية بعد تناول الغذاء الصحي

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء يعانين من نفشة شعرهن الجاف وذلك نتيجة لاستخدام أدوات تصفيف الشعر الكهربائية إضافة إلى الصبغات وغيرها من العوامل الطّبيعية. وفي معظم الأحيان، تلجأ المرأة إلى قص شعرها وفقدان طوله أو شراء مستحضرات التجميل الكيميائية التي تسبب أحيانًا بتساقطه بدلًا من علاجه. ويجب أن تتعرفي على فائدة تناول الفطر وغيره من المأكولات لعلاج نفشة الشعر الجاف والتألق بفروة لامعة ومفعمة بالحيوية.

إن كنت تعانين من مشكلة جفاف الشعر، لا بدّ من تحسين نظامك الغذائي قبل قصه أو حتى قبل البدء بعلاجه كيميائيًا من خلال الكريمات والأقنعة. كل ما عليك فعله هو تناول المأكولات الغنية بالفيتامين B7، فتمرّد الشعر يمثّل عارض من عوارض نقصه في الجسم.

المأكولات الغنية بفيتامين B7

تتمثل بالفطر الطّبيعي الطازج، وهنا تنصحك ياسمينة بإضافته دائمًا الى وجبة الخضار التي عليك تناولها يوميًا. ولا تكتفي فقط بالفطر، بل أكثري من تناول الحبوب، والأسماك ، والخضار الخضراء كالبروكولي والخس.

يُذكر أن هناك بعد المشاكل الجمالية التي تُحلّ أيضاً ببعض المأكولات المفيدة، كمشكلة إنتفاخ جيوب منطقة تحت العين، بإمكانك علاجها بتناول الأسماك الغنية بالأوفيغا 3 ومضادات الأكسدة.

أما لحل مشكلة إحمرار بياض العين وعدم نقائها، لا بدّ من تناول المأكولات الغنية بالفيتامين A كالجزر، والبطاطس الحلوة والخضار الخضراء وغيرها من الفواكهة الشهية كالمشمش والشمام



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.