بيان رسمي من شركة امبرو ردا على اتهامات رئيس النادي الهاوي للعميد

0


بعد بسم الله الرحمن الرحيم

تماشيا مع حق الرد المكفول الذي يضمنه قانون الصحافة بالجزائر، وتنويرا للرأي العام وبالأخص شعب مولودية الجزائر بخصوص ماصرح به رئيس النادي الهاوي لمولودية الجزائر حول قضية استخدام نشيد الفريق في فيديو تقديم القميص وتماشيا مع الأدبيات والقواعد والأخلاقيات تعين علينا نشر هذا البيان في إطار حق الرد المكفول وفيما يلي نصه :

أولا : تعرض رئيس النادي الهاوي بصفته وشخصه لموضوع استغلالنا للألوان والشعار بدون وجه حق وهي مغالطة كبيرة من طرفه حيث أننا وقعنا عقدا لمدة 3 سنوات مع الشركة المالكة لأصول النادي يتيح لنا إستعمال الشعار و الألوان بطريقة قانونية بالإضافة إلى تمويل كل فئات نادي مولودية الجزائر لكرة القدم .

ثانيا : السيد تركي مسعودي تقدم لمقرنا مند مايقرب عامين وحاول الإستفسار حول طريقة إستخدامنا للشعار لكننا طلبنا منه التوجه نحو الشركة المالكة التي وقعنا معها العقد أو جلب مايتبث صحة كلامه الذي انصب عن غير شرعية عملنا ومنذ ذلك التاريخ لم يعد من جديد.

تالثا : السيد تركي مسعودي صرح أننا شركة تبحث عن الربحية فقط و أننا نسوق القميص بالملايير و أكد أن الفريق لايستفيد وهو ما يبعد كل البعد عن الحقيقة حيث أننا نطرح الأقمصة مثلما تقوم به كل الشركات العالمية للفرق الكبيرة ويكون المناصر هو حلقة الوصل بيننا وبين النادي حيث أنه يكون مساهما في مداخيل ناديه . والحمد لله مولودية الجزائر تملك أكبر عقد في الجزائر يمكنها من الإستفادة من عائدات الألبسة .

رابعا : بفضل ماقدمته علامتنا المتواضعة لمولودية الجزائر خلال موسمين ونصف ونحن نقارب على نهاية عقدنا مع النادي الأكبر في الجزائر ساهمنا في رفع القيمة التسويقية للعميد و إعادة الهيبة لمنتوجات النادي الأعرق في البلاد وهو مالم يقدمه رئيس النادي الهاوي خلال كامل مسيرته في الفريق .

خامسا : عودة الى نقطة النشيد، السيد رئيس النادي الهاوي عبر عن فرحته لأننا لم نستطع استخدام النشيد وهو ما أثار دهشتنا وكأننا كنا سنسنخدمه لفريق غير المولودية وهنا نطرح سؤال هل أصبح النشيد يمثل مولودية الجزائر أم النادي الهاوي . فكرتنا في استخدام النشيد كانت من أجل إسعاد المناصرين ومنحهم شيئ للفخر به و إضافة رونق خاص يمثل النادي الأكثر شعبية في الجزائر وهو مالم يتحقق بسبب جشع بعض مسؤولي النادي الهاوي .

وفي الأخير يجدر التذكير أن شركتنا لن تقف موقف المتفرج من اليوم فصاعدا وعلى كل من يذكر إسمنا في حواراته أن يتأكد أنه لن يكون في منأى عن المتابعة القضائية .

The post بيان رسمي من شركة امبرو ردا على اتهامات رئيس النادي الهاوي للعميد appeared first on موقع الميدان.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.