بريانكا تشوبرا أنيقة وجذَّابة أثناء حضورها أمسيّة في الهند

0


بريانكا تشوبرا أنيقة وجذَّابة أثناء حضورها أمسيّة في الهند

تستعدّ نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا، 36 عاما، للزواج من حبيبها نجم البوب، نيك غوناس، 26 عاما، إذ تفصلنا أيام قليلة عن هذا الحدث المرتقب، لكن الممثلة الهندية تألقت الخميس، أثناء حضورها أمسية في مومباي بالهند، فقد تم تصويرها خلال وصولها إلى فندق "جي دبليو ماريوت".
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الممثلة الهندية ظهرت بفستان ملون من الحرير، مكون من قطعتين، باللونين الأحمر والذهبي، حيث بلوزة بأكمام طويلة وواسعة، وبنطال واسع متناسق مع البلوزة، ومفتوح من الجانبين، كليهما نفس نقشة القماش.
وارتدت نجمة مسلسل "Quantico" حذاء بلون الجسد "نيود"، وحملت حقيبة سوداء كبيرة، وانضم شقيق نيك، جو وخطيبته صوفي تيرنر، إلى نيك وبريانكا، الإثنين لالتقاط صور خارج مطعم في مدينة جوهو.
ومن المقرر أن يتزوج نيك وبريانكا، الأحد المقبل، وسيقيمان مع أسرتيهما في مومباي، قبيل الحفلة، وفي وقت سابق من الأربعاء، شوهدا وهما يرتديان ملابس هندية تقليدية بعد الانتهاء من مراسم خاصة بالصلاة.
وتستمع بريانكا ونيك، بالعديد من الحفلات والفعاليات، لكن من المقرر أن يتزوجا في قصر "عميد بهوان Umaid Bhawan" الرائع في الهند، حيث تقدر الليلة هناك بنحو 60 ألف دولار أميركي، ويقال إن الزفاف على الطريقة الهندية سيتبعه احتفال على الطريقة المسيحية، والذي سيقام أيضا في الهند.
ويستمر الزفاف في التقاليد الهندية نحو 3 أيام، إذ مراسم عقد القران، واجتماع العروس مع أصدقائها وعائلتها في ليلة الحناء، للرسم على أيديهن وأقدامهن، وغيرها من المراسم الأخرى، ومن ثم يتبعها الـ"سانغيت"، وعادة ما تكون هناك وجبة طعام، ورقص، وعروض، وأخيرا الاحتفال الرئيسي، حيث ساعة من الكوكتيل والاستقبال.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.