بروك شيلدز أنيقة خلال احتفالية "سيني بسترو" بعرض أحد أفلامها

0


بروك شيلدز أنيقة خلال احتفالية سيني بسترو بعرض أحد أفلامها

ظهرت الممثلة الأميركية الشهيرة بروك شيلدز، باللون الأحمر في حفلة افتتاح "سي إم إكس بسيني بيسترو" في مدينة نيويورك الأربعاء، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 53 عاما، بدلة حمراء أنيقة، إذ أثارت عاصفة على السجادة الحمراء في ذلك المساء.

واستضافت "جمعية السينما" هذا الحدث الذي تضمن عرض أفلام: "بلاكككلنزمن" و"أضواء المدينة"، و"طفلة جميلة" الذي جعل بروك نجمة منذ 40 عامًا.

ابتسمت بروك ابتسامة مشرقة، وأبرزت ملامحها بالمكياج وتركت شعرها البني المتموج ينساب بحرية فوق كتفيها، وأضافت إكسسوارات لمظهرها بحقيبة سوداء بسيطة وسوار ذهبي لامع، مع إضافة قلادة، ونسقت بين توب أبيض وحذاء أبيض.

حصلت أيقونة مسلسل "فجأة سوزان" على بعض الاختلاط في الحفلة الرائعة، ولفت ذراعها حول كاتي كوريك وابتسمت من أجل المصورين، كما بدت مثالا للبهجة بينما وقفت جنبا إلى جنب مع المخرج الأسطوري سبايك لي، الرجل الذي خلف فيلم "بلاكككلنزمن"، والذي اعتزل في أغسطس/ آب.

بدا كوبا جودنج جونيور متحمسا كالعادة مرتديا قميصا مطبوعا وبنطلون جينز فحميا ضيقا، إذ كان يرتدي وشاحا فضيا أنيقا فوق معطفه الأزرق المفتوح.

استطاع نوح ستينبروغن وداليا بروفوست، وكل منهما عارض أزياء، الوصول إلى البساط الأحمر الخاص بالفعالية، كما كان كيرا شابلن، الذي كان جده تشارلي شابلن كتب وأنتج وأخذ البطولة في الفيلم العريق أضواء في عام 1931، من بين الحاضرين.

أخرج لويس ماليل فيلم "طفلة جميلة" عام 1978، إذ لعبت بروك دور فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تُباع لأغراض الدعارة في عصر الحرب العالمية الأولى في نيو أورلينز.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.