برشلونة مستعد لبيع مهاجمه في الشتاء.. وعمالقة البريميرليغ يترقبون!

0


أفادت مصادر إسبانية مُقربة من نادي برشلونة الإسباني بنية الإدارة بيع مهاجم الفريق عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما نشرته إذاعة “RAC1″فإن برشلونة مستعد لبيع لاعبه إذا ما وصله عرض مناسب من عمالقة البريميرليج المهتمين بضمه، وعلى رأسهم ليفربول، تشيلسي وأرسنال.

اللاعب كان قد انضم إلى برشلونة صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 115 مليون يورو، في صفقة كانت الأضخم في تاريخ النادي حتى مجيء فيليبي كوتينو في الشتاء التالي.

وأحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، ما مجموعه 4 أهداف وصنع تسعة آخرين خلال مباريات الموسم الماضي مع البلاوغرانا (24 مباراة) لكنه انفجر هذا الموسم وأحرز خمسة أهداف وصنع هدفًا وحيدًا خلال 12 مناسبة.

تقرير الإذاعة الإسبانية قال أن المدرب أرنستو فالفيردي لن يعول على اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأنه سيعوض غياب ليونيل ميسي برافينيا ألكانتارا، الذي بدأ في التشكيلة الأساسية بمباراة إنتر ميلانو في دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو ضد ريال مدريد بالدوري.

وكان من المفترض أن يكون ديمبيلي هو فرس الرهان في ظل غياب ميسي، لكن العشوائية في الأداء ألقت به على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم لصالح فيليبي كوتينيو، ثم أبقته على المقاعد ذاتها حتى بعد إصابة البرغوث الأرجنتيني.

التقرير أوضح أن فالفيردي سيمنح مزيدًا من الثقة كذلك للوافد الجديد مالكوم، وسيخرطه في بعض المباريات بعدما أظهر قدرات فائقة في التدريبات.

وسيكون برشلونة مُنفحتًا على بيع ديمبيلي بسعر أقل من المرصود له مسبقًا، وهي العلامة التي تنذر بنية النادي إبرام صفقة من العيار الثقيل بنهاية الموسم، وسيعتبر بيع اللاعب الفرنسي مجرد تمويل لها.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.