بالصور: طرق أنيقة وعصرية لتنسيق الحجاب مع الملابس

0


إذا كنت سيدتي من المحجبات فأنت حتما تهتمين كثيرا بلون الحجاب وكيفية تنسيقه مع باقي ملابسك حتى تحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة، لكن ما تغفل عنه الكثيرات هو أنه يجب مراعاة خامة الحجاب وليس اللون فقط حتى تكون الإطلالة مثالية بالكامل. وفي هذا السياق جمعنا لك سيدتي في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعدك على تنسيق الحجاب حسب خامته مع ملابسك لأناقة مميزة هذا الشتاء.

  • القطن: خامة مريحة وتناسب جميع فصول السنة لذلك تعتبر عملية وبسيطة، لكنها لا تناسب السهرات أو الخروجات لأنها غير لامعة.
  • الشيفون: تعتبر خامة الشيفون مناسبة للملابس القطنية أو المصنوعة من الصوف أو القطيفة، وهو خامة تناسب فصل الشتاء لمن لا يحبذن ارتداء الخامات الثقيلة. ننصحك سيدتي بعدم ارتداء حجاب من خامة الشيفون إذا كانت ملابسك من الخامة ذاتها.
  • القطيفة: خامة لا تناسب سوى فصل الشتاء البارد وهي تتوفر في شكل تربون فقط وليس طرحة، يمكنك ارتدائها للإطلالات المسائية شرط ارتدائها مع ملابس من خامات مغايرة مثل القطن، الشيفون أو الحرير.
  • الستان: عادت خامة الستان لساحة الموضة مع نقوش إضافية، وهي خامة تمتاز بلمعانها لذلك يجب تنسقها بشكل جيد مع باقي الملابس. يمكن سيدتي التألق بارتدائه مع ملابس من نفس الخامة على أن يكون الحجاب بألوان غير صاخبة، أو جربي ارتدائه مع الملابس الصوفية، القطنية والمصنوعة من الكتان.

The post بالصور: طرق أنيقة وعصرية لتنسيق الحجاب مع الملابس appeared first on مجلة سيدات الامارات.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.