انتشار الألوان المفعمة بالحيوية في أسبوع الموضة الرجالية في لندن

0


انتشار الألوان المفعمة بالحيوية في أسبوع الموضة الرجالية في لندن

يضم أسبوع الموضة في لندن، الذي توقف يوم الإثنين بعد أربعة أيام من العطلة الأسبوعية، عروض الأزياء لموسم الملابس الرجالية نصف السنوية، وكانت الألوان المفعمة بالحيوية والنابضة بالحياة أبرز الاتجاهات التي ظهرت لتشكل موضة السنة المقبلة.

وعلى وجه الخصوص، ظهر اللون الأصفر الكناري كواحد من اتجاهات الموضة الحديثة في مجموعة أزياء صيف/ربيع 2019 الرجالية. ومنح العرض الافتتاحي للعلامة الشهيرة "Milanese" الموجودة في لندن، تكريما لمصممها البريطاني جيمس لونغ، الذي يفضل وجود ألوانا مستوحاة من الملابس الرياضية والاتجاه الناشئ لإضافة الألوان الحيوية للملابس الرجالية ليست الرياضية منها فقط.

وإن الألوان ​الحيوية المنسقة مع استخدام لونغ الجريء للعلامة التجارية والثقافية من تراث دار الأزياء ، هي التي ميزت عرض هذا الموسم بشكل جيد.  وبناءً عليه ، فإن الأقمشة المطبوعة الفريدة من نوعها والتي تم تصميمها بالشراكة مع جيمس بوسي ستوديو، جاءت مفعمة بالحيوية من خلال قمصان انيقة مميزة، مع تصميمات متقنة الحجم وذات مقاسات كبيرة بالاضافة إلى قطع الملابس المستخدم في صناعتها النايلون الميكروفوني المطلي بالألوان السوداء اليابانية.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.