الكشف عن السبب الحقيقي لفشل مفاوضات ريال مدريد مع كونتي

0


النادي الملكي لم يوافق على مطالب المدرب الإيطالي من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق وهناك سبب آخر لتجميد الريال لاختيار التعاقد معه…

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضاته مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بعدما انتشرت تقارير صحفية في إسبانيا تفيد باقتراب إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي بسبب سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي 2018-19.

وكان المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي هو الخيار الأول لإدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمدربه الإسباني والذي لم ينجح الفريق في تحقيق سوى انتصار واحد بآخر سبع مباريات لعبها الفريق في جميع المسابقات محققًا تعادل واحد أيضًا ومتلقيًا خمس خسائر.

لكن بيريز لم ينجح في التوصل لاتفاق مع كونتي من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق خلفًا للوبيتيغي من أجل محاولة إنقاذ موسم الميرينغي من الفشل والخروج من الموسم بأي لقب سواء كان الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا.

وفشلت المفاوضات لسببن أولهما المطالب المادية الكبيرة التي قدمها أنطونيو كونتي لفلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، حيث يرغب في التساوي مع مدربيّ برشلونة وأتلتيكو مدريد، وهما إرنستو فالفيردي ودييغو سيميوني واللذان يحصل كل منهما على 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

هذا المبلغ يُعد كبيرًا للغاية بالنسبة للمبلغ الذي يرغب ريال مدريد في تقديمه للمدرب القادم، خاصة وأن العقد الذي وقعه النادي مع لوبيتيغي في الصيف الماضي كان يقتضي بحصوله على 6 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن مطالب كونتي تُعد كبيرة للغاية بالنسبة لما يرغب النادي في دفعه.

أمَّا السبب الثاني فيأتي بكون كونتي يرغب في فرض شروطه منذ البداية، حيث يرغب في المقام الأول أن يحصل على ضمان مستقبلي باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، ولا يكون مجرد مدرب مؤقت للميرينغي حتى نهاية الموسم الجاري 2018-19.

هذان المطلبان من أنطونيو كونتي جعلا من فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز يضعان اسم كونتي على قائمة الانتظار من أجل دراسة جميع الخيارات قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الاسم الذي سيخلف لوبيتيغي على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو بالمستقبل كمدرب دائم.

وأكد النادي الملكي عبر بياناً رسمياً اصدره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” والموقع الرسمي للنادي أنه وافق خلال اجتماعه الذي أُقيم مساء الثلاثاء عن انتهاء عقد لوبيتيغي مع النادي عقب الهزيمة القوية بمباراة الكلاسيكو.

الفريق الأبيض كان قد سقط يوم الأحد على يد نظيره نادي برشلونة بملعب كامب نو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مواجهتهما المعروفة باسم “كلاسيكو الأرض” ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وأشار الميرنغي عبر بيانه بأن القرار يهدف الى تغيير الأجواء بالفريق الأول حتى يكون هناك فرصة قوية لتحقيق الأهداف المرجوة هذا الموسم وهي التتويج بالبطولات التي يتنافس عليها الفريق وأهمها الليغا ودوري أبطال أوروبا.

فيما نادي ريال مدريد أن هناك أزمة قوية تعصف بالفريق من حيث جودة عمل لوبيتيغي رفقة اللاعبين حيث سبق وأن تم ترشيح 8 لاعبين من الميرنغي لجائزة الكرة الذهبية المقبلة وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي في حين أن النتائج المحققة حتى الأن لا تحظى بسعادة الجميع.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.