الفنانة نيفين كامل تؤكد على إطلاق مجموعة الأزياء الجديدة

0


الفنانة نيفين كامل تؤكد على إطلاق مجموعة الأزياء الجديدة

كشفت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء نيفين كامل إلى موقع "فلسطين اليوم" تصاميمها لمجموعة جديدة من الأزياء.

وقالت نيفين في حديث خاص إلى موقع "فلسطين اليوم" أطلقت على مجموعتي الأخيرة من الأزياء "بلا حدود" أو Unlimited، والمجموعة صغيرة وذلك لأن الرسم اليدوي الذي أقوم به على كل قطعة يحتاج إلي وقت طويل.

أما عن الأزياء وتصميماتها تقول "صممت يعتبر الأقرب إلي قلبي، كثيرون قد يعتقدون أنه غريب أو به نوع من الجراءة، ورسمت عليه شخصية "باباي وزيتونة" ولكني قلبت الأدوار جعلت زيتونة هي التي تأكل السبانخ وتضع في فمها "البايب" وهي التي تشيل حديد، بينما "باباي" جعلته يعبر على غيظة الشديد منها.

ورسمت الفنانة نيفين كامل في تصميم آخر لقميص مفتوح من الأمام رسمت على ظهره إمرأة جميلة يخرج من رأسها العديد من الريش وكأني أقول إن المرأة هي الملكة وطبقت المثل الشعبي "على راسها ريشة".

وأضافت "ولأن كثيرون يعشقون الحلوى صممت كيمونو يتسم بالنعومة والأنوثة من حيث مزج الألوان الهادئة مع بعضها البعض، وكتبت من الأمام "كاندي" ، ومن الخلف رسمت إمرأة تحمل في يديها أسلحة، وفي ذات الوقت تتسم بالجمال حتى أجمع بين جمال المرأة وقوتها في ذات الوقت، وهذا التصميم مميز للغاية من حيث مزج الألوان مع بعضها البعض بشكل مختلف وجرئ".

وتابعت "في هذه المجموعة فضلت أن أتحدى نفسي في أن أرسم على تصاميم من قماش منقوش والرسم يتناسب معه"، وهذه المجموعة أغلبها على قماش منقوش وقدمت مزج بين ألوان ونقشات مختلفة عن بعضها البعض.

وأكدت جميع الرسومات رسم يدوي من تصميمي، والأقمشة أغلبها كريب وأقطان حتى تناسب الصيف.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.