العلامة "بيربري" تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني

0


العلامة بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا وترفع أرباحها لـ 413 مليون جنية إسترليني

ساعد نجاح حقيبة بيربري الجديدة الباهظة الثمن والمجموعة النهائية  للمصمم كريستوفر بيلي للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة ،على تجاوز توقعات المحللين حيث سجلت الأرباح السنوية زيادة بنسبة 5٪ . وجاء التحسن في الأداء بعد تلقي بيلي إشعارات حماسية جيدة لمجموعة قوس قزح الملونة  في فبراير/شباط , بينما بدأت العلامة التجارية  بربري تعاونًا غير رسمي مع المصمم الروسي الراقي غوشا روبشينسكي. كما سيقدم رئيس التصاميم الجديد ، ريكاردو تيسي ، مجموعته الأولى هذا الخريف.

المصمم كريستوفر بيلي يتسبب في نجاح العلامة الباهر

تزامن وجود بيلي كمصمم ومدير إبداعي كبير لبربري مع تحسن الأداء المحلي في نهاية العام المالي ، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة إلى 413 مليون جنيه إسترليني خلال 12 شهرًا حتى 31 مارس/آذار وارتفعت الإيرادات بنسبة 2٪ إلى 2.66 مليار جنيه إسترليني. وقال ماركو جوبيتي ، الرئيس التنفيذي الجديد لبربري ، الذي تولى المنصب القيادي من بيلي في العام الماضي ، إن استراتيجيته لإعادة تنشيط العلامة التجارية تظهر "علامات مبشرة واعدة". وقال إن المشترين سيغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام.

جوبيتي يتعهد بجعل بيربري أكثر فخامة

و تعهد جوبيتي بجعل بيربري أكثر فخامة من خلال إدخال منتجات سعر أعلى. ويبدو أنة نجح بشكل كبير فى ذلك ونحج فى تطبيق استراتيجتة بشكل مبدئي .حيث  كانت مبيعات "حقيبة الحزام" الجديدة ، التي تباع بسعر يصل إلى 1،790 جنيهًا إسترلينيًا – وهي الاعلى سعراً في بربري ، باستثناء الحقائب في الجلود المتخصصة مثل التمساح أو الثعبان – كانت "مشجعة" جدًا . وقال مامكوا بوافو ، محلل مبيعات التجزئة في موقع جلوبال داتا: "إن إعادة إشعال شهية المستهلك إلى دار الأزياء الفاخرة البريطانية أكثر أهمية من أي وقت مضى من أجل الحفاظ على جاذبيتها.  وقد ارتفعت أسهم بربري 3.6٪ إلى 18.68 جنيه استرليني.

جوبيتى يؤكد أن نجاح العلامة وزيادة بسسب بيلي

وقال جوبيتى أن بيلي قد ترك الشركة مع "تراث لا يصدق" وأن مجموعته الأخيرة كانت "قوية جدًا". وزادت مبيعات العلامة التجارية عن كل قطعة من مجموعتها النهائية لبيلي ، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى خفض عدد القطع المتاحة بعد العرض مباشرةً. وكانت القطع الاكثر مبيعا قبعة بيربرى وحقيبة قوس قزح. قال جوبيتي إن المجموعة النهائية الكاملة لبيلي ستتوفر فى المتاجر خلال الصيف. لكن الشركة اعترفت بأن هوامش أرباحها قد تلقت ضربة في النصف الثاني من السنة حيث خصصت 14 مليون جنيه إسترليني إضافية إزالة المخزون القديم الذي صممه بايلي وفريقه قبل المجموعة الأولى من قبل Tisci.

و لايزال مستقبل مشروع إنشاء مصنع بيلي الجديد،لصناعة المعاطف  في ليدز بكلفة 50 مليون جنيه إسترليني ، غير واضح. وامتنعت الشركة عن التعليق على ما إذا كانت المنشأة ستمضي قدما حيث قال جوبيتي إن مصانع بربري الموجودة في كاسلفورد وكيلي في يوركشاير كانت " مهمة جدا " للشركة. وقد أعلنت بربرى في الأسبوع الماضي ، عن الاستحواذ على الشركة الإيطالية المصنعة للسلع الجلدية CF & P ، وهي شريك طويل الأجل ، حيث قال حيبتي إن التعاون تم للاستراتجية جديده لتطوير الصناهة وتطوير المنتجات. وفي يوم الأربعاء ، انضمت شركة بربري إلى Nike و H & M و Gap في التوقيع على مبادرة تهدف إلى تحسين سجل الصناعة في مجال الاستدامة بعد أن وجدت دراسة أن أقل من 1٪ من الملابس يتم إعادة تدويرها.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: