الشرطة الإسرائيلية: السلطة الفلسطينية المسؤولة عن أمن الطفل المخطوف كريم جمهور…!!

0


مدار نيوز – ترجمـــة محمد أبو علان دراغمة: جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومعه جهاز الشاباك الإسرائيلي يستبيحون الضفة الغربية على طولها وعرضها، وينفذون عشرات عمليات الاعتقال في كل موقع في الضفة الغربية، بما فيها المناطق الخاضعة رسمياً للسلطة الفلسطينية بموجب اتفاق أوسلو.

في أعقاب خطف طفل فلسطيني من بلدة قلنسوه في الداخل الفلسطيني المحتل، وعجز شرطة الاحتلال الإسرائيلي العثور بعد عدة أيام، والإدعاء بأن الخاطفين فروا بالطفل للضفة الغربية، شرطة الاحتلال الإسرائيلي تعلن أنها ترى في السلطة الفلسطينية المسؤولة عن أمن الطفل المخطوف مع إنها تستطيع الوصول لكل مكان في الضفة الغربية.

وفي سياق هذه القضية، كتبت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: القائد العام لشرطة الاحتلال الإسرائيلي عقد اجتماع تقدير موقف مع قيادة الشرطة الإسرائيلية في منطقة الوسط، ومع قسم الاستخبارات في الشرطة.

وتابعت الصحيفة العبرية، الشرطة استطاعت الوصول للخاطفين، واعتقالهم، ولكنها لا تستطيع إعطاء تفاصيل أخرى حول القضية، وبما أن الطفل كريم جمهور خطف إلى مناطق السلطة الفلسطينية، فأن الشرطة الإسرائيلية ترى في السلطة الفلسطينية مسؤولة عن أمنه حتى يتم إعادته إلى حضن عائلته.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، نتوقع من السلطة الفلسطينية التعاون في هذه المرحلة، وتجري اتصالات مهنية بين الشرطة إسرائيلية والسلطة الفلسطينية من أجل تمكين الشرطة الفلسطينية من ممارسة مسؤوليتها وسرعة إنهاء معاناة الطفل وأسرته.

وقالت الصحيفة العبرية أن عائلة الطفل المخطوف قدمت شكوى لدى شرطة طولكرم، وأن جهاز الشاباك الإسرائيلي يساعد هو الآخر في عمليات التحقيق للعثور على الطفل.

الجدير ذكره أن الطفل كريم جمهور البالغ من العمر 7 سنوات خطف يوم الثلاثاء الماضي من أمام منزل عائلته في بلدة قلنسوه من قبل مجهولين، والد الطفل قال أن الخاطفين طلبوا منه فديه 4 مليون شيكل لإطلاق سراح الطفل.

كما اتهمت عائلة الطفل شرطة الاحتلال الإسرائيلي بالتقصير في البحث عن طفلها المخطوف، وقالت العائلة، لو كان الطفل من مدينة أخرى لوقفت الدولة كلها على رجليها.

 

The post الشرطة الإسرائيلية: السلطة الفلسطينية المسؤولة عن أمن الطفل المخطوف كريم جمهور…!! appeared first on وكالة مدار نيوز.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.