التشكيل المتوّقع لريال مدريد في الكلاسيكو

0


هل يعود لوبييغي إلى نهج سلفه زيدان؟ أم يستمر بخطته التي ينتهجها منذ بداية الموسم

بهذا التقرير المُصغّر نلقي الضوء على تشكيل فريق ريال مدريد المتوقع للقاء الكلاسيكو ضد غريمه الأزلي برشلونة، والمقُدر له عصر اليوم الأحد بملعب كامب نو بإقليم كاتالونيا لحساب الجولة العاشرة من الليغا.

ويحتل البلاوغرانا وصافة جدول الترتيب العام لأندية الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة خلف أتليتكو مدريد (19)، فيما يقبع خصمه ريال مدريد بالمركز الخامس وفي جعبته 14 نقطة، وهو ما يعني أن فوز أحدهما على الآخر سيكون قاتلًا.. فاقتناص الميرنغي لنقاط المباراة سيقلص الفارق إلى نقطة واحد، فيما سيعني فوز برشلونة انفراده بالصدارة وابتعاده بفارق 7 نقاط كاملة.

على ما يبدو فإن المدرب جولين لوبيتيغي سيتجه للاعتماد على خطة 4-4-2 من أجل مزيد من التأمين لمناطقه الدفاعية وإحكام تدوير الكرة بمنطقة الوسط، والأهم هو إعطاء الحرية لإيسكو الذي يعتبر مصدر الخطورة الأول في الفريق العاصمي الإسباني.

ومع تأكيد غياب الظهير داني كارفخال رسميًا، فإن البدائل المتاحة هي ألفارو أودريوزلا، فرانكو فاسكيز، وناتشو فيرنانديز.. الكفة تميل لصالح الأخير كونه يمتلك مقومات دفاعية أكبر من قرينيه وهو الاتجاه الذي سيذهب إليه جولين بشكل كبير “أعرف من سيلعب”، كانت هذه كلمات المدرب بالمؤتمر الصحفي عن معوّض كارفخال.

التكهنات تشير إلى 4-4-2 مع وجود إيسكو ضمن رباعي الوسط، الاحتمال الأقل بدرجة كبيرة هو الاستمرار بالرسم 4-3-3 وجود ماركو أسينسيو بجانب بنزيمة وبيل في خط المقدمة.. نقدم لكم التشكيلة المتوقعة.

حراسة المرمى (ثييبو كورتوا)

خط الدفاع (مارسيلو – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – ناتشو فيرنانديز)

خط الوسط (لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو – توني كروس – فرانشسكو إيسكو)

خط الهجوم (جاريث بيل – كريم بنزيمة)



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.