الابراج تخبرك ما ستكون عليه حياتك العاطفية خلال فصل الصيف وفق الابراج

0


جمعة, 05/18/2018 – 08:50
الصيف هو المرح والإستمتاع فأجواء الإجازة تطغى عليه للعاملين ولغير العاملين وبالتالي هو يمر كضيف خفيف الظل على الجميع.

الصيف حاله حال الفصول الاخرى يحمل ما هو جديد الى الابراج على كل الأصعدة ولكن في موضوعنا هذا سنتحدث عما يحمله على الصعيد العاطفي.

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الجمل سيقوم بمنح الأولوية لنفسه هذا الصيف سواء كان في علاقة عاطفية أم لم يكن. وبطبيعية الحال البعض قد يظن بأن المقاربة هذه ستؤثر على حياته العاطفية سلباً ولكنها لن تكون كذلك. فالإهتمام الذي سيمنحه الحمل لنفسه سيجعله في حال كان في علاقة عاطفية أكثر وعياً لما يريده ويحتاج اليه، وفي حال لم يكن في علاقة عاطفية فانه سيكون قد وصل أيضاً الى مرحلة متقدمة جداً من الوضوح ستمكنه من العثور عما يبحث عنه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من التغييرات على الصعيد العاطفي في طريقها الى الثور هذا الصيف. ولكن المشكلة مع هذا البرج ان التغييرات من أي نوع كانت تجعله يشعر بالقلق والتوتر ولكن ما باليد حيلة على الثور ان يحضر نفسه نفسياً لما هو قادم. أقصى ما يمكن للثور فعله هو الإستفادة من التغييرات ومن المواقف التي ستصادفه خلال الصيف وعلى رأسها التغييرات العاطفية لان تحولها الى إيجابي أو سلبي منوط بالطريقة التي يتعامل بها معها.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

تغييرات هامة جداً لبرج الجوزاء، فهو من الابراج التي سترتبط جدياً خلال فصل الصيف. الإرتباط الجدي هذا قد يكون بعلاقة أو بشخص. مؤخراً كان البرج هذا يهمل حياته العاطفية بشكل كبير ولكنه سيمنحها الإهتمام التي تستحقه. كل الامور التي كانت تشتت إنتباه الجوزاء سيتم وضعها جانباً والتركيز الكلي سيكون على الحياة العاطفية التي ستكون في أفضل حالاتها خلال الصيف.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الحياة العاطفية للسرطان ستستمر على ما هي عليه حالياً. ان كان أعزباً فسيبقى أعزباً وان كان مرتبطاً فالعلاقة مستمرة على ما هي. ولكن ومع نهاية الصيف سيكون هناك تغييرات من نوع ما.. قد تكون إيجابية وقد تكون سلبية لانها تعتمد على الوضع العاطفي الحالي للسرطان.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب   

صيف ملتهب لناحية المشاعر.. في حال كان الاسد أعزباً فسيقع في الحب وفي حال كان في علاقة فهي ستصبح في أفضل مراحلها خلال فصل الصيف. الفصل هذا سيحمل كل ما هو جميل للأسد على الصعيد العاطفي.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

فصل الصيف سيكون فترة إعادة تقييم للوضع الحالي.. في حال كان العذراء أعزباً فهو سيمضي الوقت وهو يقيم وضعه الحالي ومستقبل حياته العاطفية. وفي حال كان مرتبطاً فهو سيجد نفسه يختبر فترة جميلة لان الصيف القادم سيحفل بالكثير من المواقف الرومانسية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الكثير من الاحداث العاطفية في طريقها الى برج الميزان. الاعزب سيقع في الحب من دون شك هذا الصيف. في المقابل المرتبط سيختبر لحظات جميلة جداً ورومانسية ومن المرجح في حال لم تكن العلاقة جدية بانها ستصبح كذلك خلال الاشهر القادمة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيستعيد زمام السيطرة على حياته العاطفية..وبالتالي إن كان اعزباً ولم يعثر على الحب بعد فهو سيقوم بالتعرف على أشخاص جدد حتى يعثر على الحب الذي يريده. وفي حال كان مرتبطاً فان العقرب سيضع كل جهوده من اجل جعل العلاقة تنتقل الى المستوى التالي وذلك في حال لم يكن هناك إرتباط جدي بعد.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيكون صيف الدروس والعبر العاطفية بالنسبة الى برج القوس. البرج هذا وحين يتعلق الامر بحياته العاطفية فهو لا يمنحها ما يكفي من الاهتمام، بل يسير مع التيار من دون أدنى قلق حول ما ستسفر عنها من نتائج وذلك لانه يكره فكرة الارتباط. ولكن خلال الاشهر القادمة القوس سيملك مفهوماً جديداً للعلاقة وبالتالي العقلية ستكون مختلفة.. والارتباط والاستقرار لن يكونا العدو اللدود له.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

لم تكن حياة الجدي العاطفية سهلة مؤخراً ما جعل الجدي ينفر ويكره وضعه الحالي اذ انه من الابراج التي تحتاج لان تكون الامور كلها منظمة وتسير وفق ما هو مخطط له. وهذا ما سيحصل خلال الصيف، كل الفوضى العاطفية في طريقها الى الزوال وستسير الامور العاطفية وفق إيقاع هادئ ومتوقع كما يريده الجدي بالضبط.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو الاعزب سيجد الحب ولكن الابراج تنصحه بعدم التعلق بالحب الجديد كثيراً في حال لم يكن مستعداً لفكرة الارتباط بعد لان العلاقة الجديدة هذه ستكون جدية.
اما الدلو المرتبط فهو امام صيف صعب لان العلاقة سيتم إختبارها وسيكون هناك المواجهات والمشاكل مع الشريك.

 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

صيف الحوت يعتمد على وضعه الحالي، فان كان في علاقة فان المسار سيكون سهلاً وسلسلاً مع الحد الادنى من الدراما. ولكن في حال كان اعزباً فهو سيختبر الحب ولكنه وللاأسف سيختبر أيضاً القلب المحطم وخيبة الامل.

 

إقرئي ايضاً:

برجه كزوج.. من الأفضل الى الأسوأ

ابراج مشاعرها معقدة ولا يسهل فهمها

من هي الابراج التي لا تقبل «لا» كجواب؟

الجميلة



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.