الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد – موقع قناة المنار – لبنان

0


غرد النائب جميل السيد في حكومة تصريف الاعمال عبر حسابه على “توتير” بالقول: “الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع كلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات تنازلات عن ماذا؟ الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج […]



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.