اختاري القبعة المناسبة لوجهك للظهور بإطلالة مميز

0


اختاري القبعة المناسبة لوجهك للظهور بإطلالة مميز

تعتبر القبعة من الاكسسوارات التي لا تغيب عن منصات عروض الأزياء في مختلف المواسم، كونها قطعة على كل امرأة اقتنائها لتزيّن بها إطلالتها. تزيدها أناقة، تعزز من جمالها وتحميها في نفس الوقت من البرد أو من أشعة الشمس القويّة.

يختلف اختيار شكل القبعة وفقاً للموديلات الرائجة، ذوق كل امرأة، والأهم وفقاً لشكل الوجه!  إذا كنتِ من محبات هذا الاكسسوار ولا تعرفين أي موديل قبعة يناسب وجهكِ، ها نحن نقدم لكِ أدناه، ما هي الأشكال التي تناسبكِ.

الوجه الدائري

صاحبة الوجه الدائري بحاجة لتحديد الزوايا في وجهها أكثر. من هنا، عليها اختيار قبعة مربّعة الرأس لكسر الشكل الدائري. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها اختيار قبعة عالية الرأس لمنح الوجه طول أكثر. الجئي إلى Fedora Hat أو الـPanama واستوحي من قبعات Gucci وMaison Miche وHorisaki Design & Handel.

الوجه الطويل

على عكس صاحبة الوجه الدائري، إذا كنتِ تتمتعين بشكل وجه طويل، فأنتِ بحاجة لزوايا مدوّرة. الجئي إلى قبعات كبيرة مع حرف دائري مثل قبعة Eugina Kim، أو يمكنكِ انتقاء الـNewsboy Hat لكسر طول الوجه. شكل آخر يمكن أن يقع اختياركِ عليه وهو الـBucket Hat التي تغطي جزء كبير من الجبين، مما يخفي الطول. استوحي من قبعات Eric Javits وRuslin Baginskiy.

الوجه المربّع

صاحبة الوجه المربّع تتمتع بزوايا محدّدة، لذلك هي بحاجة لقبعة ذات رأس مدوّر مثل قبعة Borsalino. كما يمكنها اختيار Baseball Hat وBeanies وBeret، فهذه التصاميم تمنح زوايا الوجه نعومة أكثر وتكسر الشكل المربع. اختاري واحدة من قبعات Fendi وRag & Bone وBenoit Mossolin.

وجه على شكل قلب أو مثلث

صاحبة هذا الشكل من الوجه تتمتع بجبين عريض وذقن رفيع. لذلك هي بحاجة لموديل قبعة يخلق توازناً في الوجه مثل الـ Beanie التي تمتاز بحركة مروّسة عند الرأس، تخفف من عرض الجبين. Baseball Hat وCowBoy Hat هما شكلان مناسبان أيضًا. استوحي أشكال قبعات من Clyde  وPrada وMissoni.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.