اجدد صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل

0


شارك

فاجأت الفنانة المعتزلة حلا شيحا الجمهور معلنة عودتها للتمثيل مرة آخري بعد خلع الحجاب ، موضحة أن زوجها شجعها على خلع النقاب والحجاب والعودة للتمثيل بعد 12 سنة من الاعتزال ، حيث عادت الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد قرارها بإعتزالها الفن خلال السنوات الماضية واتدائها الحجاب ثم قرارها بارتداء النقاب حيث من المتوقع أن تشارك الفنانة في سباق مسلسلات رمضان 2019 كذلك بطولة عدد من الافلام السينمائية الموسم القادم.

صور الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل مرة آخري

صور الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل مرة آخري

 

صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب

وكانت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة قد أكدت خلعها النقاب مؤخرا ، وعادت لتأكد خلعها الحجاب واستعدادها للعودة للتمثيل مرة آخري بدون الحجاب ، ومن جانبها اصدرت الفنانة حلا شيحا بيان صحفي اليوم اعربت من خلاله عن “اشتياقها الكبير للوقوف امام الكاميرا والمشاركة في تقديم اعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية وهو الامر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الايام حاله إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من اعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

اجدد صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل

اجدد صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل

مشيرة في ذات الوقت إلى أن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودرسته فترة طويلة وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة في قرار العودة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.

صورة حلا شيحة بدون حجاب بعد العودة للتمثيل مرة آخري 2018

صورة حلا شيحة بدون حجاب بعد العودة للتمثيل مرة آخري 2018

 

الفنانة حلا شيحة بين النقاب والحجاب والعودة للتمثيل

يذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت قد قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريباً، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم “كامل الأوصاف”، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخرا ظهرت “شيحة” بالحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد، وهو ما أثار التساؤل حول إمكانية عودتها من جديد.

على الرغم من نشرها بيان على الفيس بوك منذ فترة قصيرة تطلب من جمهورها بعدم إستفزازها بنشر صور لها على حسابها من أعمالها الفنية قبل إعتزالها، وأكدت أنها تخاف الله وحده، وان الذنب سيقتصر فقط على الشخص الذي يقوم بمثل هذه الأفعال.

صور هنا شيحة وحلا شيحة

صور هنا شيحة وحلا شيحة

وأضافت في المنشور “أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي، وانا ذقت الحياة بعد عن الله، وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء، لكن أخطاء بنت في سن صغير شيء وارد ولابد منه، كل إنسان يخطئ ولابد أن يخطئ وإلا فكيف يعرف الصواب”.

مضيفة “لست نادمة على شيء مر من حياتي لأن كل ما مضي قادني إلى الله ومحبته والتعلق به، الدنيا دار إختبار لكل الناس احنا جنيا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الأنسان مسألش نفسه وحاسبها كل فترة هيعيش كدة وخلاص، لازم نسأل نفسنا احنا من وهنا ليه وايه سبب وجودنا”.

صور افلام حلا شيحا قبل الاعتزال والحجاب

صور افلام حلا شيحا قبل الاعتزال والحجاب

وإختتمت المنشور قائلة “عشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني على الصفحة أو يقوم كلام عني بيحاول بيه يضايقني، أقوله متحاول معايا وصعب تعرف، لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوي المتين العزيز الجبار، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت أنك تأذي نفسك أيوة أنت فعلا أذيت نفسك”.

وكانت الفنانة حلا شيحا قد شاركت في عدد من الافلام والمسلسلات قبل اعتزالها رسميا منها فيلم السلم والثعبان وفيلم سحر العيون وفيلم اللمبي كما اختارها النجم الكبير عادل امام في بطولة فيلم عريس من جهة أمنية ، وفيلم “أريد خلعا”، وفيلم “غاوى حب”، “تايه فى أمريكا”، “ليه خلتنى أحبك”، “كامل الأوصاف”، بجانب مسلسل “الرجل الآخر”، و”كلمات”.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا أيضا

بالفيديو سباق افلام عيد الاضحى 2018 وقصص الافلام بالتفصيل

 

شارك

The post اجدد صور حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل appeared first on خمس خطوات.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.