إليك نصائح لتنسيق الكعب العالي في الجامعة

0


إليك نصائح لتنسيق الكعب العالي في الجامعة

مع بداية الدراسة في الجامعة، لتعيدي روتين العام الماضي، انتقالكِ من صفّ إلى آخر!، لكن هذا التنقّل الدائم لا يمنعكِ من انتعال الحذاء الكعب العالي، بل على العكس تمامًا، كوني فتاة جامعية عصرية بإمكانها ارتداء الكعب العالي طيلة اليوم من دون الشعور بأيّ ألم أو تعب، وذلك من خلال إتّباع هذه النصائح والحيل السهلة التطبيق.

ركّزي على الكعب العريض، استبدلي الكعب الرفيع بالكعب العريض الذي سيشعركِ بالراحة طيلة اليوم في الجامعة، إن الكعب العريض مريح وعمليّ يناسب إطلالاتك الكاجوال.

ابحثي عن أحذية الـ"Wedges"، هذا الشكل من الأحذية سيمدح قوامكِ بكعبه العالي من دون الشعور بأيّ ألم، إذ يجعل الوزن أكثر تساويًا على قدميكِ، ويسهّل عليكِ المشي به من دون ارتباك.

اختاري المقاس المريح، فالقدم بحاجة لمساحة تحتضنها كما هي، أنتِ طبعًا لا تتوقّعين المشي في الجامعة بأناقة في حذاءٍ يسحق أصابع قدميكِ، انتبهي لهذه النقطة عند شراء الحذاء ذي الكعب العالي ولا تتردّدي في طلبه أكبر من مقاسكِ المعتاد، هذه الخدعة تساعدكِ في تفادي الآلام التي تسبّبها هذه الأحذية بعد انتعالها لفترة طويلة، كما تمنع تورّم قدميكِ. هذه الحيلة تلجأ إليها العديد من النجمات، خاصة خلال المناسبات الكبرى.

حتّى الحذاء المريح يمكن أن يزعجكِ، حتّى تحافظي على راحة قدميكِ طيلة اليوم في الجامعة وأنتِ منتعلة الكعب العريض العالي، يمكنكِ حشو كرات قطن بين أصابعكِ أو تجربة تلك الوسادة المحشوّة بالسيليكون التي حتمًا تخفّف الضغط عن قدميكِ.

تنبّهي لوضعيّة جسمكِ، أيّ لا تركّزي فقط على قدميكِ، بل استخدمي باقي الأعضاء لتحقيق مشيةٍ مستقيمة، شدّي معدتكِ خلال المشي واجعلي كتفيكِ مستقيمتين، فهذه الوضعيّة ستمنحكِ التوازن والأناقة خلال المشي.

استعيني بمرطّب الشفاه، افركي الحذاء من الخلف بمرطّب الشفاه لمنع الاحتكاك الشديد والشعور بالألم الشديد.

استخدمي الشامبو الجاف أو بودرة الأطفال، انثري واحدة من هذين المكوّنين داخل الحذاء لمنع تعرّق قدميكِ واحتكاكها المزعج.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.