إليك أحدث 5 عطور لشهر أيلول تزيد من رونقك وجاذبيتك

0


إليك أحدث 5 عطور لشهر أيلول تزيد من رونقك وجاذبيتك

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ، مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبدًا، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية، قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ، لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد 5 عطور لشهر سبتمبر/أيلول. 

عطر  Musc Noble من Guerlain

عمل صانع العطر "Thierry Wasser" على خلق عطرٍ غامض، دافئ وحسّاس، جعله مشترك بين الرجل والمرأة، هو بمثابة رحلةٍ شرقيّة تكشف عن الوجوه الحسيّة لهذه الحضارة، القارورة ملكيّة بامتياز، المسك هو بطل التركيبة، تذوب فيه نفحات الزعفران، الورود وخشب الأرز وغيرها.

عطر Carat من Cartier

تسدل الدار الستارة عن عطرها الجديد المستلهم من الماس والمجوهرات، فلم يكن مستغربًا أن يكون اسمه ""Carat أي قيراط، هو من توقيع صانعة العطور ظ""Mathilde Laurent التي جعلت تأثيره قويًّا كأضواء حبّات الماس ليمنح طاقة مليئة بالحياة، قارورته كريستاليّة شفّافة، يسكن النفحات قوس قزح من الأزهار مثل الزنبق، اليلانج اليلانج، النرجس.

عطر  Les Mirages Midnight Train من Prada

ينضمّ هذا الإصدار الجديد إلى عائلة "Les Mirages"، التي تجمع أرقى العطور، هو للرجال والنساء على حدّ سواء، يمكن وصفه بالقويّ إذ أنه يحرّك النوستالجيا، خاصة أنّ مكوّناته مقطوفة من مختلف بلدان العالم، يتكوّن العطر من خشب الأرز، النغمات الحمضيّة والبتشولي الذي يحيط به عبير العنبر الدافئ والمشرق.

عطر Viper Green Eau De Parfum من Ex Nihilo

ينتمي هذا العطر إلى مجموعة ""Les Interdites، التي تحتفل بالسعادة والأنوثة، إكسيرٌ قويّ بتركيبته وتأثيره، جوهره الأزهار والأعشاب، يناسب المرأة والرجل على حدّ سواء، يختبئ داخل قارورة شفّافة تعكس لون المزيج الأخضر، تتألّف النفحات العليا من نبات الغالبانوم والمندرين الأخضر، النفحات الوسطى أساسها الياسمين، أمّا النفحات الأساسيّة، فتتمحور حول الفتيفر من هايتي والبتشولي من أندونيسيا.

عطر Bloom Nettare Di Fiori من Gucci

أتت هذه النسخة العطريّة الجديدة أكثر غموضًا من النسخة السابقة، ينتمي العطر إلى عائلة عطور شيبر، صنعه" "Alberto Morillas كي يجسّد خلاصة الأزهار في أوجّ تفتّحها، تتزيّن القارورة الورديّة بنقوش الأزهار والأغصان لتشكّل مشهدًا فنيًّا للطبيعة، يعكس الإكسير حسًّا أنثويًّا من خلال المزيج الخشبيّ الشاعريّ، نغمات الزنجبيل، الورود، البتشولي والمسك.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.