إطلالة أنيقة لراشيل ويز في حفل توزيع جوائز "غوثام"

0


إطلالة أنيقة لراشيل ويز في حفل توزيع جوائز غوثام

حضرت الممثلة راشيل ويز، حفل توزيع جوائز "غوثام" للأفلام المستقلة السنوي في مدينة نيويورك، الاثنين، وتألقت البالغة من العمر 48 عامًا، والتي رزقت بطفلتها الأولى من زوجها الممثل دانيل كريغ، في أغسطس/ آب الماضي، بإطلالة جذابة وأنيقة، حيث ارتدت فستانًا أسود مزين بنقشة زهور باللون الأبيض، والذي أبرز قوامها الرشيق على السجادة الحمراء.

وكانت ليلة ناجحة للممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، التي حصدت جائزة لجنة التحكيم الخاصة "Film Tribute"، عن فيلمها الجديد "The Favorite" ، الذي تشارك فيه النجمات إيما ستون وأوليفيا كولمان.

ونسقت وايز فستانها الطويل الأنيق مع حقيبة صغيرة سوداء امسكتها في يدها، بينما صففت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الشفاه الوردي.

وغاب عن هذا الحدث زوج راشيل، دانيال كريغ ذو الـ 50 عامًا، والذي اشتهر بلعبه دور العميل السري جيمس بوند منذ 2006، كما حضرت الممثلة لورا بريبون، وزوجها بن فوستر، التي كانت ممسكة بذراعه وهما يسيران على السجادة الحمراء.

وابهرت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا، الحضور بفستانها الأسود، بينما بدا فوستر، البالغ من العمر 38 عامًا، رشيقًا في بدلة مقلمة أنيقة، وفاجأت ممثلة تويلايت الشهيرة إليزابيث رايزر، الحضور على السجادة الحمراء في ثوب بني غامق وزوجًا من الأحذية الجلدية الأنيقة.

وحضر عدد من المشاهير الحدث أمثال، جلين كلوز، وكاثرين هان، وكيرنان كلكين، الذي بدا وسيمًا في بدلة سوداء وربطة عنق بنفس اللون.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.