إطلالات جريئة للفنانة مي سليم تلفت الأنظار إليها

0


إطلالات جريئة للفنانة مي سليم تلفت الأنظار إليها

تُعتبر الفنانة مي سليم من الممثلات اللواتي نلنَ شهرة في الوطن العربي بسبب موهبتها الكبيرة بالتمثيل، وبخاصة في الأدوار الكوميدية، ولهذا فإنّ حضورها على الشاشة دائمًا ما يكون ظريفًا ومحبّبًا، ونالت محبة الجمهور العربي بسبب شخصيتها الخفيفة الظل، لكنها أيضًا اشتهرت بإطلالاتها الجريئة، والتنسيقات اللافتة التي تعتمدها في مختلف المناسبات، فهل تناسبها هذه الأزياء الجريئة.

مي سليم في إطلالات جريئة:

تعشق مي سليم الموضة، ولهذا فهي تختار دائمًا التصاميم اللافتة والمبتكرة مثل الفساتين القصيرة، والقصات الضيّقة والأقمشة اللافتة، مثل الترتر البراق أو الجلد، ولهذا فقد تم تصنيفها من ضمن النجمات الجريئات في الوطن العربي، وإليكِ بعض الأمثلة.

اختارت مي سليم في هذه الاطلالة فستانًا قصيرًا باللون الأحمر، حمل توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي Yousef al Jasmi، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ من الجلد باللون الجلد، وشنطة يد ذهبية، وزينت اللوك بمجوهرات ماسية فاخرة.

وشاهدنا مي سليم في مهرجان الجونة بلوك مبتكر أيضًا، حيث اختارت فستانًا براقًا باللون البنفسجي من “لابورجوازي” Labourjoisie نسقت معه إكسسوارات باللون الفضي، عبارة عن صندل بكعب عالٍ، وشنطة يد صغيرة، وزينّت اللوك بأقراط ماسية.

وارتدت مي سليم فستان ميدي من قماش مطاطي باللون الأحمر العنابي، زينّت خصرها بحزام من الجلد باللون البيج، وحذاء بكعب عالٍ من الجلد البيج أيضًا، وأكملت الاطلالة باكسسوارات ناعمة، وقد بدا قوامها رشيقًا ومتناسقًا.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.