أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة كأنها منحوتات لحيوانات

0


أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة كأنها منحوتات لحيوانات

تُعد الإكسسوارات أو المجوهرات جزءًا أساسيًا من إطلالة معظم السيدات إن لم يكن جميعهن، وإذا كان الإكسسوار عبارة عن قلادة أو سوار أو خاتم، فهو يضفي لمسة مميزة إلى الإطلالة ويكملها بجاذبية تعبر عن ذوق صاحبته، وبخاصة إذا كانت هي من صممته وتتفنن الأوكرانية إلين روكوكو، بعيدًا عن التصميمات التقليدية، في تصميم المجوهرات والإكسسوارات، إذ تخصصت في تصميم المجوهرات منذ عام 2009، وبالإضافة إلى ذلك، تُعد إلين فنانة متعددة المواهب، حيث تعمل كستايلست وعارضة أزياء، كما أنها مصورة.

وهي بالفعل تتميز بروح خلاقة، إذ إن تصميماتها للإكسسوار والمجوهرات مذهلة ولا يمكن نكران ما تكشفه من موهبة فريدة، تُشعرك أنها آتية من عالم آخر، وتتميز معظم تصميماتها بأنها تبدو وكأنها منحوتات لحيوانات وأشكال خيالية.

ووفقًا لموقع بورد باندا، تستخدم إلين طين البوليمر والكريستال والمعدن في تصميماتها المستوحاة من عالم الطبيعة والأساطير، وبناء لرأيها "ليس هناك شيء اسمه مصدر وحيد للإلهام".

وعلى الرغم من أن بعض التصميمات قد تبدو غريبة ومخيفة، إلا أنها لا تخفي حقيقة إبداع "إلين"، فمن أشكال البومة المدمجة في الكريستال إلى أشكال الحيوانات والطيور المنحوتة بدقة، نقدم لكِ مجموعة مميزة من أبرز وأحدث أعمال "إلين روكوكو" للإكسسوار والمجوهرات.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.