أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار بثوب وردي رائع

0


أليساندرا أمبروسيو تخطف الأنظار بثوب وردي رائع

تُعد فاعلية "أمفار غالا" بمثابة واحدة من أكثر الفعاليات المرغوبة على مستوى العالم ويحضرها النخبة الهوليوودية. ولفتت كل من أليساندرا أمبروسيو، هايدي كلوم، توني غارن، وإلسا، الأنظار بسحر أزيائهن عندما وصلوا إلى عالم الموضة في حفلة أمفار في فندق دو كاب خلال مهرجان كان السينمائي السنوي الـ71.

عارضات عالميات يذهلن الجميع بمظهرهن الخلاب خلال الحفلة:

وأذهلت أليساندرا الجميع بثوب وردي، بينما قدمت هايدي عرضًا مرحًا في ثوبها الأبيض شبه الشفاف عندما انضمت إلى توني وإلسا على السجادة الحمراء. وأثبتت أليساندرا، السبب في كونها واحدة من أنجح عارضي الأزياء في العالم، في الثوب المنسدل الذي يتميز بخط العنق غير المتناظر والرأس المتدفق. ولعبت النجمة ببراعة بفستانها المثير، ونجحت في إظهار ساقيها الطويلتين عندما قدمتهما إلى الأمام. وأضافت قلادة ذهبية وأقراط متناسقة إلى شكلها الملكي وأثبتت جمالها، مع لمحة لامعة لأحمر الشفاه ومكياج بسيط مدهش.

وفي هذه الأثناء، استخدمت هايدي كلوم هذا الحدث لتظهر لأول مرة بسحرها الأحمر الفاتن مع عشيقها الأصغر بكثير توم كاوليتس (28). وكانت عارضة الأزياء الألمانية مشعة عندما كانت تمشي على السجادة في ثوب زهير مراد الأبيض شبه الشفاف مما زاد من ثقتها. وظهرت تفاصيل هايدي المثيرة بنسيج الفستان المعقد الذي تم لفه حول رقبتها النحيلة  حتى استقر عند ساقيها تحتها. ولم تستطع أن تخفي فرحتها وهي تسير على السجادة مع عازف الفيتار في فندق Tokio Hotel ، وتقدّما معاً لالتقاط الصور.

أما جاران توني المليئة بالجاذبية  ظهرت في هذا الحدث مثيرة مع فستان معقودا على طول الخصر إلى أسفل. وأثبتت توني أن السبب الذي جعلها مثل عارضة أزياء مرغوبة ، هو جمال مظهرها وشعر متدرج مع الكعب الأبيض. وكانت توني محترفة ، وهي تتسلل بسهولة عبر السجادة الحمراء أثناء عملها.

وبدت إلسا هوسك وكأنها ظهرت لتوها من حلم، حيث أنها ارتدت أحمر غامق كما في القصص الخيالية، مع جمالها والفستان الناعم وزوج من الكعب العالي الذي يربط عند الكاحل فبدت رائعة، وقامت إلسا بوضع عقد فضي ساحر مع شفاه حمراء عميقة.

وظهرت شناينا رائعة باللون الذهبي المخطط مع القلائد الذهبية ملفوفة أسفل رقبتها. وعززت ظلال العيون السواء عيناها الخضراء. ولفتت أدريانا ليما الرؤساء عندما وصلت إلى هذا الحدث في ثوب ملون عاري براق، الذي أعطى الوهم أنها كانت عارية، وأظهر الثوب المتعرج، وشبه الشفاف من الخلف منحنياتها الخالية من العيوب. واختارت عارضة الأزياء المخضرمة لارا ستون ثوبًا فريدًا أسود وفضي، مع الكعب الأسود الشاهق. وكان تبدو واثقه من جسدها.

أما سارة سامبايو كانت تلهو عندما وصلت بفستان أزرق ملكي مثير أظهر جمالها الجسماني. وخلق هذا الزخم مع الثوب زاويا رائعة لجسدها، وأدى ذلك إلى إظهار قدميها الطويلتين اللتين تم تعزيزهما بكعوب سوداء متعرجة.  وأضيف النجم الرائع إلى التأثير مع شعرها ومظهرها المكياج، واختار العيون السوداء التي جعلتها مثيرة.

وكانت إيزابيل جولارت في ثوبها الفاتن المنسدل عندما كانت ظهرت كعاصفة على السجادة الحمراء. وبدت بالأسود مع النصف السفلي من قماش الحيوانات المطبوعة كالساحرة، مع قلادة فضية مميزة مع عقد الزمرد الأخضر. أما عارضة الأزياء النمساوية نادين ليوبولد ظهرت في فستان شبه كاكي نصف شفاف، والذي أظهر تفاصيلها الوفيرة مع جواهر فضية عزّزت مظهرها مع طبقة المكياج الفاتنة.

هدف مهرجان أمفار هذا العام :

ويهدف مهرجان أمفار لهذا العام الذي يقام في حدثه السنوي الخامس والعشرين إلى زيادة الوعي والأموال من أجل مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. فبعد هزيمته فى الجدل مؤخرا، انسحب المغني فاريل وليامز من أدائه في هذا الحدث. قبل وقت قصير من تنحي الممثلة شارون ستون كرئيسة مشاركة للمنظمة الخيرية. وجاء ذلك في ضوء مزاعم الاعتداء الجنسي ضد منتج الأفلام المخلوع هارفي وينشتاين،  الذي كان القوة الدافعة كراعٍ وراء حفل أمفار في السنوات السابقة.

وفي عام 2015 ، تعرض فاينشتاين للجدل بعد أن قام المصمم كينيث كول، الذي كان في ذلك الوقت يشغل منصب رئيس مجلس إدارة أمفار، بالسماح له بتوجيه 600.000 دولار من التبرعات لمسرحه في بوسطن من أجل فيلم Finding Neverland الموسيقي. وحتى الآن، جمع مهرجان أمفار أكثر من 210 ملايين دولار لبرامج إنقاذ الحياة.

 

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.