"أكسسوار الأنف"موضة جديدة وجريئة في صيف 2018

0


أكسسوار الأنفموضة جديدة وجريئة في صيف 2018

برزت في الآونة الأخيرة موضة عصرية لتجديد إطلالاتك الملفتة وهي تتمثّل باكسسوار الانف الذي يلقى رواجاً كبيراً، خصوصاً بعد مشاهدة جرأة النجمة مايا دياب من خلال اختيارها هذه الصيحة الجديدة، أو بعد مواكبة أجمل القطع التي عرضتها أهم الماركات العالمية. فمن خلال الصور، لا بد أن تطلعي على صيحة اكسسوار الانف الشبابية لتطبيقها على طريقتك الخاصة.

أحدثت النجمة مايا دياب ضجة كبيرة عند احيائها موضة اكسسوار الانف الفاخرة والجريئة. فاختارت القطعة الذهبية التي توضع في وسط الانف مع الزخرفات المفرغة التي تجعل إطلالتها ملفتة للنظر .

لإطلالة أكثر حيوية يمكنك اختيار موضة اكسسوار الانف البرونزية التي تأتي بأشكال هندسية، وهي توضع على أسفل الانف لتعطيه مظهراً جريئاً.

لاطلالة ناعمة، يمكن أن تختاري اكسسوار الانف الذي يأتي بشكل قطعة ذهبية رفيعة توضع في الاعلى بموازاة العينين مع حبيبات اللؤلؤ الجانبية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك.

يمكن أن تجعلي اكسسوار الانف متناغماً مع الاقراط عندما تختارين الموديلات الطويلة منها، فاختاري القطع الذهبية والنافرة على الانف خصوصاً مع الملابس التي تأتي بقصة السترابلس لإبراز هذه الاكسسوارات بشكل مميز.

كما لا تترددي باختيار موضة اكسسوار الانف الفضية لأنها رائجة بشكل بارز من خلال تطبيقها في الوسط بأسلوب عريض ومفرّغ ليتناغم مع البشرة الحنطية والمكياج الناعم لتحديد ملامح الوجه بكثير من الانوثة.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: