أفكار مكياج بسيطة لكن جذّابة مناسبة لموسم الأعياد والعطلات

0


أفكار مكياج بسيطة لكن جذّابة مناسبة لموسم الأعياد والعطلات

بدءُ موسم العطلات والمناسبات، وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، يُعدّ أكثر ما يجعل هذا الموسم ممتعًا للغاية، فهو الوقت الذي تقضينه في الاستعداد، واختيار إطلالتكِ بعناية للتألق، ومع اختيار القطع المناسبة، يأتي دور المكياج.

وفي حين أنّ اختيار المكياج المناسب لموسم العطلات والجلسات العائلية، قد يُحيّركِ. لستِ بحاجة للقلق على الإطلاق، إذْ جلبنا لكِ من مجلة "ماري كلير" 3 أفكار مكياج بسيطة، ولكن جذّابة لمناسباتكِ:

عين قطّة رقيقة

بدلًا من رسمة عين القطّة الجريئة، اختاري آيلاينر يناسب خطّ رموشك العلويّ بنعومة، دون اعتماد جناح طويل للغاية، واكتفي برسمة تتماشى مع شكل عينيكِ، ثمّ طبّقي ماسكرا سوداء على رموشكِ العلوية، واختاري ماسكرا بُنيّة اللّون لرموشكِ السّفلية، للحصول على إطلالة طبيعية.

ولإكمال إطلالتكِ، طبّقي لمسة بسيطة من آيشادو لامع، بزاوية عينيكِ الداخليتين، لإبرازهما أكثر، واختاري أحمر شفاه نيود.

آيشادو بُنيّ جذّاب

استبدلي مكياج العيون السموكي التقليديّ، بآيشادو بُنيّ لامع، فذلك اللّون يبدو رائعًا جدًا، ويناسب كلّ سيّدة، فكلّ ما عليكِ فعله هو تطبيق آيلاينر، أو قلم عيون باللّون البّني على كامل جفنيكِ، لتثبيت الآيشادو قبل تطبيقه، ثم أضيفي لمسة من اللّون النّحاسيّ إلى جفنيكِ.

بعد ذلك، طبّقي درجة من اللّون البرونزيّ على الزاوية الخارجية لعينيكِ، وخطّ رموشك السّفلية، واختاري النيود، والدرجات الناعمة لشفتيكِ ووجنتيكِ.

آيلاينر مزدوج

أبرزي جمال عينيكِ، وأضفي لمسة أكثر جاذبية لإطلالتكِ، بالآيلاينر المزدوج، فكلّ ما تحتاجينه هو اعتماد رسمة عين القطّة، مع جعل الجناح طويلًا، مع اعتماد خطّ بسيط، وجناح جريءٍ لخطّ رموشكِ السفلية، كما هو موضّح بالصّورة، ثمّ أكملي اطلالتكِ بالماسكرا، وأحمر شفاه ذي درجة هادئة من اللّون التوتي.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.