أصالة وابنتها تظهران باطلالات رائعة على مواقع التواصل

0


أصالة وابنتها تظهران باطلالات رائعة على مواقع التواصل

تجمع اصالة بابنتها شام محبة كبيرة تبدو واضحة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث لا تفوت كل منهما الفرصة في اظهار هذا الحب واستعراضه، ولهذا فهنالك العديد من الصور واللقطات التي تجمعهما مع بعضهما البعض والتي تكشف أيضاً عن عشقهما للموضة وعن أسلوبهما الجريء في اختيار وتنسيق الاطلالات.

اطلالات لافتة جمعت أصالة نصري بابنتها شام:

في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال تختار اصالة وابنتها شام اطلالات جريئة ولافتة، يعتمدن فيها أبرز صيحات الموضة وأكثر عصرية، ويبدو أسلوبهما متشابه الى حد بعيد حتى تبدوان وكأنهما صديقتين وليس ام وابنتها.

في مناسبة مسائية اختارت اصالة فستان ذو تصميم فاخر باللون الأزرق من “نيكولا جبران” Nicolas Jebran، بينما اختارت “شام” فستان ناعم من الدانتيل باللون الزهري.

في رمضان تألقت كلاً من اصالة وابنتها شام بإطلالتين شرقيتين في جلابيات باللون الأبيض وقد نسقتا معهما اكسسوارات ذهبية مبتكرة.

في أحد الرحلات السياحة اختارت أصالة اطلالة كاجوال في الجينز مع الحذاء الرياضي، بينما اختارت شام اطلالة باللون الزهري نسقتها مه صندل مزين بالربطات باللون الفضي.

اصالة اختارت تنسيق أنيق باللون الأبيض في هذه الاطلالة بينما اعتمدت شام لوك شبابي في التنورة الميدي مع القميص القصير، وأكملت اللوك بحقيبة يد من “شانيل” Chanel.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.