أسباب أهميّة إضافة السترات إلى ملابس العمل

0


أسباب أهميّة إضافة السترات إلى ملابس العمل

تشعر الغالبية العظمى من الأشخاص بشعور جيد بل رائع، عندما يضيفون السترات إلى ملابسهم، ويكمن التفسير في شعورهم هذا بأنهم أكثر انسجاما في شعورهم بالمهنية، وبخاصة في العمل، وفي عالم الأعمال والشركات، حيث تتناسب البزات مع الرجال والنساء، فإن ارتداء سترة على فستان أو بلوزة يشبه ارتداء قطعة من الدروع، ومن منظور الموضة يمكن للسترات أن تحدد الخصر بشكل جيد، ومع أسفل الظهر وتظهر الكتفين في توازن.
ويعتمد العثور على السترة المثالية والمناسبة على شكل جسدك، فمن لديهم خصر صغير مع فخذين كبيرين، يعد الخيار الأفضل لهم هو السترات الطويلة الضيفة من منطقة الوسط.
وتعد السترات القصيرة ذات الخطوط الطولية الخفيفة، هي الخيار المثالي لأصحاب القامات القصيرة، والذين يتمتعون بالرشاقة أيضا، وتمتلك العلامة التجارية هوبز مجموعة مذهلة من تلك السترات وتشتهر باللون النبيتي، ولأفضل خيار يمكنك البحث عن السترات المصنوعة من الأقمشة الجديدة ذات العمر الطويل، كما يمكنك البحث عن السترات التي يمكن ارتداؤها طوال اليوم دون أن تتجعد مثل تلك المصنوعة من مزيج الصوف والبوليستر وهو مزيج جيد.


وتمتلك معظم العلامات التجارية خيارين أساسيين من السترات باللون الأسود أو الأزرق القاتم، وتعد العلامة التجارية The Fold التي تمتلك أقمشة جيدة خيارا رائعا وأيضا Pamlum Le Marais. ومن المثير للاهتمام أن الخيارات الملونة من السترات ظهرت بقوة هذا العام، حيث زاد الطلب على سترات "غيغسو" الخضراء الساطعة في أوائل الخريف، ثم تم إطلاق الطراز نفسه بلون أرجواني ورمادي.
وتتميز السترات الكارهوات بأنها مثالية للعمل والتي توجد لدى LK Bennett بألوان متعددة فقط ابتعد عن الخيارات ذات الألوان الساطعة في العمل.
الصورة الأولى: سترة زرقاء من Theory، بقيمة 265 جنيها إسترلينيا، سترة بنية من The Fold بقيمة 440 جنيها إسترلينيا.
الصورة الثانية: سترة من L.K. Bennett رمادي بقيمة 325 جنيها إسترلينيا، سترة أرجوانية بقيمة 199 جنيها إسترلينيا.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.