أدريانا ليما تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة والساحرة

0


أدريانا ليما تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة والساحرة

خطفت عارضة أزياء فيكتوريا سيكرين، أدريانا ليما، الأنظار بإطلالتها الساحرة والجريئة على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لفيلم "Burning" الكوري الجنوبي في مهرجان كان السينمائي الدولي، إلى جانب الممثلة ميلا جوفوفيتش وزميلتها عارضة الأزياء باربارا بالفين. وظهرت عارضة الأزياء البرازيلية البالغة من العمر 36 عاما، عندما وصلت إلى مبنى "Palais des Festivals"المقام به مهرجان كان في العاصمة الفرنسية باريس، مرتدية فستان طويل مصمم بدون حمالة، والذي أظهر بطنها المشدود وجسدها الرشيق، بتوقيع مصممة الأزياء ألبيرتا فيريتي.

وأبرز فستانها الحريري الفضفاض ذو اللون الكريمي جمال ساقيها من خلال فتحة جانبية واسعة بينما كانت في طريقها نحو السجادة الحمراء وسط عدد كبير من النجوم والمشاهير. وأضافت نجمة الأزياء في أميركا الجنوبية، المزيد من البريق لاطلالتها من خلال عقد من الياقوت، إضافة إلى الأقراط المرصعة بالألماس، وانتعلت زوجا من الصنادل باللون الكريمي ذات كعب عال.أدريانا ليما تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة والساحرة

وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاه القرمزي والكحل والماسكارا. وعملت أدريانا ليما مع عملاق الملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" منذ عام 1999 وسارت على منصات 18 عرض أزياء للعلامة الشهيرة. وفي الشهر الماضي ، أعلنت ادريانا أنها لن تتقاعد عن العمل مع العلامة التجارية حتى عرضها العشرين، ولكنها اشارت إلى عمرها كعامل أساسي في قرارها. وليما لديها طفلين ، فالنتينا (8 سنوات) ، وسيينا (5 سنوات)، من زوجها السابق  ماركو جاريك.

إلى جانب إطلالة أدريانا المذهلة، ظهرت ميلا جوفويفتش، عارضة الأزياء التي تحولت إلى ممثلة، بإطلالة مثيرة في فستان رمادي اللون يتميز بخط عنق عميق على شكل حرف "v". وبدت النجمة الأوكرانية البالغة من العمر 42 عامًا، بإطلالة شبابية من تصميم دار أزياء برادا، ويتميز فستانها بالتفاصيل المعدنية ثلاثية الأبعاد التي أضافت من خلالها ميزة إلى أزياء السجادة الحمراء.

وانتعلت زوجا من الأحذية ذات اللون المعدني اضافت إليها بعض السنتيمترات، واكملت اطلالتها بقلادة من الألماس وخاتم مطابق. وظهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة بربارا بالفن، بإطلالة مثيرة وأنيقة، حيث ارتدت فستانا أسود أنيقا يتميز بخط الرقبة المنخفض الذي أبرز مفاتنها من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة البيرتا فيريتي. وأكملت إطلالتها بقلادة من الجواهر المرصعة بالماس وخواتم متعددة الطبقات تكمل تفصيل ملابسها.أدريانا ليما تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة والساحرة

ويذكر أن فعاليات المهرجان في دورته الـ71 تستمر حتى 19 مايو/أيار الجاري في مدينة كان الفرنسية، وخصص القائمون على المهرجان خطا ساخنا للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التي قد تحدث أثناء المهرجان.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.