أجمل الإطلالات باللون الزهري الجذّاب من عروض الأزياء العالمية

0


أجمل الإطلالات باللون الزهري الجذّاب من عروض الأزياء العالمية

يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان أنوثة وجاذبيّة بمختلف درجاته الغنيّة والمنوّعة بين الزهري الشاحب والراقي والزهري الباستيلي الأنثوي وصولًا إلى الزهري بدرجة الفوشيا الحيوي والجذاب.

وكان حضور اللون الزهري واضحّا وبقوة في عروض الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2018/2019، بتصاميم مميّزة وجذابة انتقينا لك مجموعة منها بموديلات منوّعة وملائمة لمختلف الأذواق.

اطلالات راقية وكلاسيكيّة باللون الزهري !

استوحي أناقتك باللون الزهري بأسلوب راقي كاللون الزهري الشاحب والذي شاهدناها بتصاميم ناعمة وانسيابية في عروض أزياء كل من "أغنونا” Agnona، و "منصور غافييه" Mansur Gavriel، وإن كنت من عاشقات اللون الزهري بدرجة الفوشيا تألقي بستايل حيوي يجمع البساطة والأناقة بفستان “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera المميّز والجذاب بلمسات من الشيفون.

اطلالات عصرية وشبابية باللون الزهري!

ويكون لمن تفضّل الإطلالات العصرية والشبابية بأسلوب مواكب لأحدث صيحات عالم الموضة استوحي إطلالتك من “ايلي صعب” Elie Saab باللون الزهري الشاحب بأسلوب التنورة المزيّنة بالكشاكش والتوب الصوفي بلمسات براقة، ولإطلالة خاطفة للأنظار انتقي البدلات العصرية بأسلوب فني باللون الزهري على طريقة وستايل كل من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana و “ديلبوزو” Delpozo.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.